صدمت الفنانة المغربية المعتزلة ​بسمة بوسيل​ متابعيها في 13 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2020، بإعلانها إنفصالها عن زوجها الفنان المصري ​تامر حسني​، على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مشيرة الى أنهما يتحضران للطلاق الرسمي.
كما نوهت الى أن سبب الإنفصال قد يكون خيانة تامر لها، طالبة من محبيها عدم إرسال أية فيديوهات أو صور له "تسيء اليها"، فإليكم قصة هذا الثنائي منذ البداية حتى إعلان إنفصالهما.


كيف تعرف تامر حسني على بسمة بوسيل؟
حين تعرفتامر حسني على بسمة بوسيلكانت هي معروفة، بسبب إشتراكها في برنامج "​​ستار أكاديمي​​"، إلا أنها بقيت مجهولة بالنسبة إليه، بسبب عدم إطلاعه على هذا النوع من البرامج وقتها، الى أن إلتقيا بحفله في المغرب، وكانت من أشد المعجبات به، فدخلت الى كواليس الحفل وتعرفا، وبعدها تتالت اللقاءات، ونشأت بينهما علاقة حب، إنتهت بالزواج.
لم يكن والدي بسمة متقبلان لفكرة إرتباطها من فنان، وأرادا أن تكمل دراسة الطب، لكنهما بعد فترة أصبحا من أكثر المرحبين بهذه العلاقة، أما حلم إستكمالها دراستها في مجال الطب فلم يتحقق.

زواجهما وطلبه بإعتزالها الفن
في عام 2012 تزوجتامر حسني من ​بسمة بوسيل​، لكن هذا الزواج رافقه العديد من الشروط، أهمها إعتزالها الغناء، إذ هو من الأساس لا يحب أن تكون زوجته من الوسط الفني، ويحبها أن تهتم بعائلته وأولادهما.
قبل زواجهما أعطى تامر الفرصة لبسمة أن تغني معه ديو "اللي جاي أحلى"، وأقنع أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتسجيله، إلا أنه بعد ذلك طلب عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو كليب الذي يجمعهما، وذلك بعد زواجهما.
أنجبت منه 3 أولاد، وهم تاليا ولدت في عام 2013، وأمايا ولدت في عام 2015، وآدم ولد في عام 2018.
ويتجنب تامر نشر الصور لأولاده، فهو يحب أن يحافظ على خصوصية عائلته، وأن يحمي أولاده من كل شر.

دخولها مجال الأزياء و​الجمال
لم يرفضتامر حسنيأبداً من أن تكون زوجتهبسمة بوسيلطموحة وأن تعمل، لذلك دعمها في مسيرتها ضمن ​عالم ​الأزياء​​ و​الموضة​، فهي أصبحت صاحبة دار أزياء، وتمتلك ماركة مستحضرات تجميلية بإسمها، وقد إرتدت العديد من النجمات من تصاميمها. أما مستحضراتها فعرفت نجاحاً كبيرا، وإضافة الى ذلك هي الستايلست الخاصة بزوجها وتختار كل إطلالاته في الحفلات والمناسبات والفيديو كليبات، وإستطاعت أن تجعل منه Trendsetter.

شائعات الطلاق قبل الإنفصال
في إحدى المقابلات الصحفية كشفتامر حسنيوجود خلافات بينه وبين بسمة بوسيل، وطلب منها أن تسامحه وتتقبل إعتذاره على الهواء.
وتحدّثت العديد من وسائل الإعلام عن إنفصال الثنائي، كما أشارت بعض المعلومات الى أن تامر خان بسمة مع احدى معجباته، من دون أن يتم تأكيد الأمر من أي مصدر موثوق، الا أنه فيما بعد عادت المياه الى مجاريها بينهما، وعاد الثنائي لبعضهما ليكملا حياتهما سوياً.



جليلة المغربية تدخل على الخط
أثارتالفنانة المغربية جليلة​الجدل، بعد أن هاجمتبسمة بوسيلوهددتها بنشر صور لمكالمات ورسائل حب بينها وبين زوجها تامر حسني، وقتها لم يصدر أي تعليق من الثنائيـ الذي أكد في منشورات لاحقة من تصريحات جليلة أنهما لم ينفصلا، ولن يجعلا هذه الفنانة المغربية تدخل بينهما.
لكن بعد أن أعلنت بسمة إنفصالها عن تامر، نشرت جليلة مقطع فيديو لها ظهرت فيه في غاية السعادة، وهي ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، لكنها عادت وأوضحت أن هذا الفيديو لا علاقة له بإنفصال تامر وبسمة، بل جاء بمناسبة إختيارها لتكون أول وجه عربي لماركة عالمية.



صدمة إنفصالهما ثم الصلح
في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2020، أثارتبسمة بوسيل​ جدلاً كبيراً بإعلانها إنفصالها عن زوجها الفنان المصريتامر حسني​، بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات، وكتبت في "ستوري" على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، قبل حذفها بعد بضع دقائق: "لكل الناس اللى بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل لي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور". وتابعت: "كمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".
وقد علم موقع "الفن" من مصدر مقرب منتامر حسنيأن هناك خلافات بينه وبينبسمة بوسيل، لكنه أكد أنها في طريقها الى الحل، مع أن المصدر لم ينف خبر الإنفصال، كما أن هناك حساب على موقع التواصل الإجتماعي يحمل إسم "بسمة بوسيل" نشر منشوراً يزعم فيه تراجعها عن قرار الإنفصال، لكن الموضوع غير مؤكد خصوصاً أن الحساب قد يكون مزوّراً.
وبعد كل هذا الجدل، حسمتامر حسنيالموضوع، موجهاً رسالة لزوجته، بعد أن كشفت أنها إنفصلت عنه، وكتب في صفحته الخاصة: "بسمة حببتي للاسف انتي مفكرتيش كويس و سلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي الي عرفتيني عليها وحبيبتني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة .. المهم انا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي و ام ولادي .. انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".
وتابع :"ليه لما اي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميدي طب حتي يكلمه الاول ايه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل في التليفون او في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة اصلا.. ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للاسف انتي عرفى ان في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتهلصي من فكرة انك تسمعيهم
وختم :"ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا وفعلا انا بشكر كل الناس والفنانين اللى سعوا في الخير لينا.. وانا واثق انك دلوقتي زعلانة انك كتبتي كدة.. هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب ان الانسان يغلط ويتعلم وانا ياما علمتك ولسة هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا لكن انتي اشركتي الجمهور الكريم فكام لازم ارد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلي ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب.. متهورة بس بحبك".