طرح في دور السينما فيلم جديد اجتمع فيه مجدداً النجم الأميركي كيفن كوستنر والنجمة دايان لاين في حكاية تستحق المشاهدة بعنوان Let Him Go، والفيلم مقتبس من رواية لاري واتسون التي تحمل العنوان نفسه ، يجمع الفيلم بين لين وكوستنر بعد تعاونهما كوالدين لسوبرمان في فيلم "Man of Steel".


ويلعبان دور الأبوة والأمومة مرة أخرى على الرغم من أنه على عكس والدي سوبرمان فإن الوضع هنا أكثر تعقيداً.
في مقطع افتتاحي سريع ، يموت ابن الزوج تاركًا وراءه زوجته (كايلي كارتر) وابنه الصغير، التي سرعان ما تزوجت من جديد ، ولكن بعد فترة ليست طويلة من رعب مارغريت لين لرؤية الزوج الجديد يضرب كليهما. مارغريت حريصة على التدخل ، لكن زوجها جورج (كوستنر) ، رئيس شرطة متقاعد ، وبعد اختفاء العروسين فجأة ، حددت مارغريت وجورج مكانهما في النهاية وقابلا عائلة الزوج ، عشيرة ويبوي.
إنهم مجموعة بغيضة تمامًا، من الواضح أنهم لا يرحبون باحتمال التدخل الخارجي ، مما يخلق توترًا حول كيفية وصول المواجهة إلى طريق مسدود ، مع بقاء مصير الطفل على المحك.
فيلم "Let Him Go" - كتبه وأخرجه توماس بيزوتشا وتدور أحداثه في أوائل الستينيات (بعد عقد تقريبًا من الإطار الزمني للكتاب) ،تصور كيف تعتمد مارغريت المولودة في الغرب على صلابتها في عزمها على إنقاذ حفيدها فتأخذ القصة منعطفًا عنيفًا ، لكن بطريقة غير تقليدية. في النهاية . وطرح فيلم "Let Him Go" في 6 نوفمبر بصالات السينما الأميركية.