نالت الممثلة السورية نهال نور جائزة أفضل ممثلة صاعدة في رمضان 2020 عن مسلسل «النهاية» وفقا لمرصد "اعلاميين الفن المصريEAMA " برئاسة الاعلامي محمد بدر، بمشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.


وعبّرت نهال عن سعادتها لنيلها الجائزة موجهة شكرها للمخرج ياسر سامي الذي تعده بمثابة أب روحي لها وذلك لأنه هو من اكتشفها منذ 14 عاماً في كليب «تررم» مع الفنان محمود العسيلي، ثم عادت بعد سنوات عديدة لتبدع معه في آخر اعماله في الدراما المصرية في دور «ريناد» الطفلة الثائرة مع بطل المسلسل في مواجهة تسلط الشركات التي سيطرت على العالم وفقا لأحداث المسلسل الفنتازية.

وتحدثت نهال عن تعاملها مع الممثل المصري يوسف الشريف مشيدة بجماله واحترامه على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني واهتمامه بالممثل المشارك له في مشاهد المسلسل الأمر الذي تجلى في مشهد جمعها به وبـ سهر الصايغ وتحريضها له كروبوت لقتلها من خلال خنقها بيده، ولكن خوفا منه في التقمص الزائد وعدم تعريضها لأي اصابة تم تصوير المشهد ايحائيا بدون استخدام قوة خنق فعلية.
ونفت نهال ان يكون ذلك له علاقة فيما تناولت مواقع التواصل الاجتماعي من عدم رغبته في ملامسة الفنانات اثناء التصوير معللة ذلك ان اراءه هي حرية شخصية له فكل شخص يستطيع ان يعبر داخل الفن بطريقته الخاصة.
وقالت: حلمي في المدى القصير ان اعمل في السينما لان الفيلم مدته اقصر وبذلك تصل الى المشاهد بشكل اسرع، وعلى المدى البعيد ارغب في ترك بصمة لدى كل شخص يرى عملا اكون مشاركة به سواء كممثلة كما حدث في مسلسل «النهاية» او كمخرجة بعد انهاء دراستي بإذن الله.