ترأس خوري رعية الكفور المارونيّة الأب يوسف سمعان، ممثّلًا راعي أبرشية صور المارونيّة الأب شكرالله نبيل الحاج، الصلاة الجنائزيّة لراحة نفس نائب رئيس لجنة الوقف في الكفور جورج خليل سمعان، شقيق الممثّل اللبناني بيتر سمعان، بمعاونة عدد من الآباء، وذلك في كنيسة سيدة النجاة العجائبيّة في الكفور، بحضور رئيس تحرير موقع "النشرة" الإلكترونيّ جوزيف سمعان وفعاليّات سياسيّة وبلديّة واختياريّة واجتماعيّة وفنيّة وأبناء البلدة.


وألقى الخوري جورج قليعاني كلمةً تحدّث فيها عن حياة الراحل المليئة بالعطاء والعمل داخل الكنيسة في الكفور وكنائس بيروت، وصولًا إلى الكرسي البطريركي. ودعا إلى التنازل لبعضنا البعض والتمسّك بالأرض والعمل لخير الإنسان.
كما ألقى الأب سمعان كلمةً ودّع فيها الراحل، مشيرًا إلى أنّ "في ذكرى وداعه، نعلن مرسوم تأسيس جمعية سيدة النجاة العجائبيّة في الكفور، وهو العضو المؤسّس فيها، كتكريم له ولإعطائه حقّه علينا، وهذا بمثابة مكافأة معنويّة له على كلّ الجهود الّتي بذلها في الرعيّة"، لافتًا الإنتباه إلى أنّ "هدف الراحل كان خدمة الوقف والعذراء، وكان صلة الوصل بين أبناء البلدة المقيمين فيها أو في بيروت، وكرّس حياته لخدمة الوقف والخدمة العامّة والبلدة والوطن".
كما منحه باسم الأب الحاج، درعًا تقديريًّا، ثمّ ووري الثرى في مدافن بلدة الكفور.
وتقبّل الممثّل سمعان وأبناء العائلة، التعازي من المشاركين في الصلاة.