أنجبت ال​إعلام​ية اللبنانية ​جومانا بو عيد​ للمرة الأولى بعد 7 سنوات من زواجها، توأماً أحدهما ذكر أسمته مالك والآخر أنثى أسمتها كلوي وطمأنت الجمهور أنها بخير وأن مولوديها بصحة جيدة.
وكانت بو عيد أعلنت الخبر عبر نشرها صورة ليدي التوأم بعد الولادة في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها: نورتوا حياتنا.
وتقدم العديد من الفنانين والفنانات بالتهنئة لجومانة، وأولهم ​نجوى كرم​ التي كتبت :"الحمد الله عقيامتك بالسلامة نشالله بيربو بالز والسلام ألف ألف مبروك حبيبة قلبي"، وكذلك هنأتها الفنانة ​نوال الزغبي​ التي تمنت لها الصحة، والفنانة باسكال مشعلاني والتي قالت لها: ألف مبروك جومانة فرحت لك من كل قلبي، أتمنى الله يبارك فيهن ويربوا بعزكن، كذلك من الفنانة ​هيفا وهبي​ التي كتبت لها :"مبروك جومانا كلنا فرحون من أجلك بارك الله بملاكيك الصغيرين، أما يارا فعلقت :"ييييييي يا جمانة ألف مبرووووووووووك الحمدالله على سلامتك ويتربّوا بعزّكم ويحميهم ويعطيهم إيام حلوة يا رب".
الفنان عبد الله الرويشد كتب :"ما شاء الله مبروك اختي العزيزة جومانا الله يحفظهم".
الفنانة ​نيكول سابا​ هنأتها فعلقت :"مبروك مبروك الله يحميلكن ياهن ويخلّيكن فوق راسن".
إشارة إلى أن جومانة بو عيد تزوجت من رجل الأعمال ​سايد فينيانوس سركيس​ بعد قصة حب، وذلك في 14 أيلول 2013 في حفل حضره كبار النجوم.