لم يخطئ من أطلق عليها لقب "شمس الأغنية" التي لا تعرف غروباً.

مشرقة، متألقة ومشعة على الدوام، مواظبة لا تعرف مللاً ولا حتى كللا... هي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.
مهما قلنا عن نجوى كرم نجد أنفسنا مقصّرين أمام قامة فنية تمكنت وخلال سنوات من أن تحافظ على وتيرةتصاعدية من النجاح، رافعة راية الأغنية اللبنانية في العالم لأنها فخورة بوطنها.
لسنا هنا في وارد تقييم مسيرة نجوى الحافلة بالنجاحات، من حسن إختيار الأعمال الفنية، إلى الذكاء في تسويقها وتصويرها، إلى وقفتها على المسرح وإحداثها حالة من التفاعل مع الجمهور التي قل نظيرها بين نجمات العالم العربي.
نحن هنا لنقرأ بين السطور ما تردد عن أن نجوى كرم لربما ستخوض مجال التمثيل مع المنتج صادق الصباح، قبل أن تسارع إلى نفي الخبر جملة وتفصيلا. ومما لا شك فيه أن نجوى ولو قررت أن تخوض هذه التجربة ستكون حتماً بصمة مضيئة في تاريخ الدراما العربية... نجوى كرم قيمة لأي عملتقرر أن تخوضه، ومما لا شك أن أسهمها العالية جماهيرياً ستوظفها وتجندها في أي عمل تقرر أن تخوضه.
نجوى اليوم، التي اشتاقت إلى الاطلالة على جمهورها من خلال عمل جديد، أنهت تصوير كليب خاص بافتتاح برنامج "ذا فويس سينيور" الذي سيعرض عبر شاشة MBC. والمفلت أن نجوى جددت أغنية العندليب عبد الحليم حافظ "توبة" بتوزيع جديد يتناسب مع البرنامج.
نجوى التي تزداد تألقاً من خلال إطلالاتها عبر مواقع التواصل ومن خلال حفلاتها، ستطل من خلال برنامج "ذا فويس سينيور" بلوكات عصرية متجددة معتمدة على قصة الشعر القصير التي اظهرتها وكأنها في العشرين من العمر. ومن يسأل عن سر شباب نجوى كرم، نستغنم الفرصة لنجيب عنها بكلمة واحدة النجاح، الذي يعتبر الكفيل الوحيد لإطالة عمر الانسان... نجوى كرم كل ما بتكبر بتحلى.