في حديث خاص لموقع "الفن"، قالت الممثلة اللبنانية وفاء طربيه :"الأعمال التي أنا مرتبطة بها كان يجب أن تصور في شهر أيلول، ولكن التصوير تأجل إلى شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وحتى أنه لم أبدأ بعد تصوير مسلسل "ع إسمك" الذي سيعرض في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، وأنا لا أحب أن ألتزم بعملين في نفس الوقت كي لا أجعل أحداً ينتظرني، وكي لا أسبب إزعاجاً لأحد".


وأضافت :"أنا أحب أن أساعد بإستمرار الطلاب والطالبات الذين يعملون على أفلام التخرج، فمثلت منذ فترة في عملين أو ثلاثة، وحالياً هناك فيلمان أو ثلاثة إلتزمت بها، وحين أعطي كلمة ألتزم بها".
وكشفت لنا طربيه أنها تقرأ دوراً جديداً لمسلسل يقوم ببطولته الممثل السوري عابد فهد، وقالت :"الدور أعجبني، وهناك مشاهد كثيرة لي فيه، ولكن لم أعرف بعد إسم المسلسل، ربما يكون عابد هو الدكتور زياد الذي تجمعني به مشاهد، وكل عمل فيه هدف ورسالة من خلال المشاهد التي أقدمها، أكون راضية جداً، فهذا النوع من المشاركات مهم جداً".
وقالت طربيه إن إبنها الإعلامي وليد الراعي سيخضع لعملية جراحية في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وعليها أن تكون إلى جانبه في الثالث والرابع من الشهر المذكور، وأضافت :"لا أستطيع الإلتزام بتصوير هذا العمل في هذين اليومين، ولكنهم أصروا على وجودي في العمل".