أعطت الفن سنوات كثيرة من حياتها، ولا زالت تعطي، ورغم نجوميتها، ورصيدها المهم من الأغنيات والأفلام، بقيت الإنسانة المحبة وصاحبة القلب الكبير.

إنها الفنانة جاكلين، التي وكعادتها كل عام، جمعت أصدقاءها لمناسبة عيد ميلادها، فإجتمعنا من حولها وأطفأنا معها شموع العيد، وتمنينا لها أجمل الأمنيات، وهي بدورها أهدتنا صوتها الجميل، وغنت لنا أجمل أغنياتها "خدني عالتلج"، "تسلملي عيونو الحلوين"، عيّد يا وطن" و"كنت حبك".

إحتفلنا مع جاكلين في مطعم بيت حلب في عين المريسة، ونظمت اللقاء رئيسة التحرير هلا المر، حيث إستقبلنا صاحب المطعم الأستاذ مصعب حاضري ومعه الزميل ربيع فران، أجمل إستقبال، وإهتما بجاكلين وبضيوفها، في ظل أجواء من الألفة والمحبة، فشعرنا وكأننا في منازلنا وبين أهلنا.

وفي كلمة خاصة لموقع "الفن"، قالت الفنانة جاكلين :"إعتدت أن أحتفل بعيد ميلادي مع أصدقائي لأني أحبهم وهم يحبوني، وفي كل عام يكون هناك عدد منهم يشاركوني هذه الفرحة".

وأضافت :"أنا لا أفكر كم أصبح عمري، ولا أخاف من التقدم بالسن، بل أفكر في كل ما هو جميل لأقدمه".

وتابعت جاكلين :"أمنياتي كثيرة، منها أن يبقى إبني رضوان وعائلته سعداء بحياتهم، وأن تبقى صحتي جيدة، وأن تتحسن الأوضاع في لبنان لأننا تعبنا".

وكشفت لنا جاكلين أن هناك حديثاً جرى بينها وبين الملحن يحيى الحسن لتقدم أغنية جديدة من ألحانه، وذلك بعد أن كانت جاكلين قد غنت العام الماضي من ألحان الحسن أغنية "كنت حبك" والتي حصدت أصداء جميلة جداً.

أصدقاء جاكلين الذين حضروا وشاركوها فرحتها، وجهوا معايداتهم وأمنياتهم لها عبر موقع "الفن".

الدكتور هراتش :"أتمنى على كل سيدة من عمر جاكلين، أن تكون بأناقتها وجمالها، والأهم نفسية جاكلين الجميلة التي نادراً ما نجدها في هذه الأيام".

الملحن يحيى الحسن :"جاكلين من أجمل الأشخاص ومن أقرب الناس إلى القلب، كل عام وأنتِ بألف خير يا أجمل جاكلين في العالم".

رئيسة التحرير هلا المر :"جاكلين من أجمل أصوات زمن الفن الأصيل، أتمنى لها المزيد من السنوات المليئة بالسعادة والجمال، فمثلما تقدم جاكلين الفن والفرح لكل الناس، أتمنى أن يعود عليها هذا الفرح مضاعفاً".

الفنانة إليسار :"أعايد جاكلين لمناسبة عيد ميلادها، وأتمنى أن تبقى دائماً نجمة مثلما عودتنا، نحبك جاكلين ونفتخر بك".

المؤلف الموسيقي جو سبليني :"أعايد جاكلين، وأقول لها إننا سنبقى نحبها دائماً طالما هي معنا".

الفنانة والزميلة مها خليل :"أتمنى لجاكو أن تعيش مئة عام، وأن تبقى نجمة النجمات المضيئة على الجميع".

الزميل علي حلال :"أعايد جاكو، وهي كلما تقدمت في العمر، كلما بدت أصغر سناً، لأن في داخلها طفلة، وهي إنسانة صاحبة قلب محب، وهذه هي النجومية الحقيقية التي نفتقدها هذه الأيام".

الزميلة جاكلين جابر :"مثلما رافقتنا جاكلين في الكثير من أغنياتها، منها خدني عالتلج وسينيوريتا بورفافور، اليوم نرافقها ونحتفل معها بعيد ميلادها، أتمنى لجاكلين أعواماً جميلة جداً، وأن تعيش الفرح دائماً لأنها جميلة من الداخل والخارج".

الزميل جان فريسكور :"أنا قدمت حزورة في رمضان الماضي عن جاكلين لأني أحبها كثيراً، هي الفنانة الأصيلة والصديقة الوفية، وتبقى مثلما هي ولا تتغير".

وفي الختام، أعايدك جاكلين، فنانتي الحبيبة وصديقتي الصدوقة ورفيقة يومياتي، وأستعين بأغنيتك "أنا وياك" التي كتبها ولحنها لك الأخوان الرحباني لأقول لك "عُمر بيمضى أنا وياك".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.