ولدمشاري علي العوضيفي 22 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1986، هو فنان كويتي بدأ في عالم الغناء عام 2007، كما شارك في التمثيل في المسرح الغنائي والاستعراضي ولديه عدة مسرحيات، منها "عالم فن رن"، "قصة بنية"، "الوادي المهجور" ، "مدينة المرجان"، و"هند في الجيش".

وأبرز أغنياته: "في كل يوم"، و"رحت فيها"، و"شوف هالجو"، و"ولّييه"، و"ماقلتلي"، و"قدّر الله"، و"احساس"، مع الفنانة هند البلوشي، والذي أطلقها بمناسبة عيد الحب عام 2011.

إعلان طلاقمشاري العوضيوهند البلوشي

أعلنمشاري العوضيانفصاله عن زوجته الفنانة هند البلوشي، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي وكنت دايماً أمتنع عن الإجابة لأن ما بي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية".

مشاري العوضييتحدث لأول مرة عن انفصاله عنهند البلوشي

شكّل انفصالمشاري العوضيعن هند البلوشي جدلاً كبيراً في الأوساط الإعلامية، وقد تحدث عن هذا الأمر خلال حلوله ضيفاً في أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث قال إنّ بيئته وتربيته واسم عائلته، لا يسمحون بالكثير من الأشياء، منها كان ظهور كليب البلوشي الـ "مستفز"، إلى العلن، ,وأشار إلى أنّ كلّ زوجين يوجد بينهما شروط، وأحكام، وعادات، وتقاليد، لا يمكن تعديها.

واعتبرمشاري العوضيأن مثل هذه الأعمال، قد تسيءُ إليه، لأنّ الناس لا يعلمون حقيقة انفصالهم، وسيردِّدون، كيف وافق مشاري على هذا الكليب.

كما تحدث عن علاقته حالياً بهند البلوشي، قائلاً إنّها عزيزة وغالية عليه، لأنها أم أبنائه، وما زال هناك تواصل بينهما، وذلك من أجل مصلحة ابنائهم.

وختم مشاري العوضي أنّه لا يحب التحدّث عن خصوصياته، إلا أنه قرّر التحدّث عن أمر انفصالهما، لأنّه يرفض أيّ تخطٍ لعادات، وتقاليد المجتمع.

وأضاف: "لكن اليوم رح أصرّح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس - ما في نصيب والحمدلله على كل حال.. دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف.. وعسى الله يوفق الجميع".

الجدير ذكره أن الثنائي قد تزوجا عام 2012، ولديهما طفلان هما: "جاسم وعبير".

مشاري العوضيبرسالة قاسية لبعض الفنانين

نشر الفنانمشاري العوضيعبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له، وجّه من خلالها رسالة قاسية وغير مباشرة لبعض الفنانين.

وعلّق العوضي على الصورة قائلاً: "الفن إن لم ينقِّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وتابع: "وعرفنا بعض الناس يسمون أنفسهم فنانين ومحبين للفن، لكن لما تتعرف عليهم أكثر وأكثر، راح تكتشف أنهم أوسخ من الزبالة".

مشاري العوضي:"الفنان سلعة"

في مقابلة لـمشاري العوضيمع احدى الصحف، قال إن أي فنان في أي مكان في العالم يحتاج إلى الدعاية والإعلام حتى يتعرف عليه الجمهور، وهذا هو دور الإعلان، وأضاف: "حتى الفنان سلعة ولا أخجل أن أقول ذلك، فهو لا يملك نفسه، بل هو ملك الناس، وهناك من يقدمون سلعة جيدة وآخرون لا".

ونفى العوضي كل ما أشيع عن أنه يدفع بدلاً مادياً لدعم أغانيه، وقال: "والله يا ريت يأخذون فلوس، ولكن هذا لا يحدث في الواقع و"السينغل" الأخير لم أرسله بل سحب من الإنترنت مباشرة".

اذا انمشاري العوضييعدّ من الفنانين، الذين نجحوا وأثبتوا مكانتهم في العالم العربي.