بعد إطلاقها إعلانين تشويقين قصيرين عن فيلم علاء الدين المرتقب طرحه في 24 من أيار المقبل في دور السينما الأميركية، قامت ديزني بالاستجابة لطلبات جمهورها فطرحت برومو الفيلم الكامل اليوم الثلاثاء على يوتيوب وذلك خلال برنامج "غود مورنينغ أميركا".

وقد أكدت ديزني أمس أطلاق الترايلر الكامل للفيلم حين تزامن ذلك مع إعلان البرنامج الصباحي الأميركي بأن الترايلر سيعرض حصرياً ضمن البرنامج.

وبما أن ديزني تمتلك قناة الـ ABC لم يأتِ إطلاق الترايلر مستغرباً في غود مورنينغ أميركا حيث أنه كانت مختلف الستوديوهات تحت مظلة ديزني مثل مارفل ولوكاس فيلم تطرح إعلاناتها على المحطة المذكورة.

وأثار لعب النجم الأميركي ويل سميث موجة جدل بخصوص شخصية الجني والذي اعتبره البعض غير قابل للمقارنة مع دور الممثل الراحل روبن ويليامز الذي لا تشوبه شائبة في فيلم الرسوم المتحركة الأصلي لكن سميث أوضح بأنه يريد أن يلعب الدور على طريقته.

وتابع "لقد غرس ويليامز الشخصية بنسخة خالدة من نفسه. لقد بدأت أشعر بالثقة من أني أستطيع تقديم شيء كان بمثابة تكريم لروبن ويليامز ولكن كان مختلفًا من الناحية الموسيقية. فقط نكهة الشخصية ستكون مختلفة بدرجة كافية و فريدة بما يكفي بحيث تكون في مسار مختلف ، مقابل محاولة التنافس ".(ترجمة الفن)