تحولت وسائل التواصل الاجتماعي ليلة أمس الى ساحة حرب بين محبي الفنانة نوال الزغبي والفنانة إليسا بعد أن كثرت التساؤلات حول هوية نجمة "روتانا" في الآونة الأخيرة.

هذا السؤال الذي تكرر كثيراً وأصبح موضوع نقاش بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بدورها عرفت الفنانة نجوى كرم كيف تقف على الحياد وأن تنسحب من هذه الدباجة والدوامة التي قد لا تنتهي، لكن الامور زادت من السيئ الى الأسوأ بين جمهوري نوال وإليسا.
بدأت القصة حين صرحت الزغبي بأن اليسا وقّعت مع شركة روتانا بعد نجوى كرم وبعدها ليصبح كلامها هذا حديث الناس رغم انها أوضحت بعدها انها لم تقصد اي شيء من كلامها، لكنها قالت الحقيقة واكدت أن شركة روتانا هي للفنانين الناجحين موجهة آنذاك تحية الى إليسا.
بعد فترة حل الجفاء بين الفنانتين، فإليسا لم تصرح بأي شيء حول الموضوع، أما نوال فأنكرت عدة مرات وجود خلاف بينهما، ووصفت إليسا بالمرأة الجبارة لانها استطاعت ان تتغلب على المرض بطريقة قوية.
اختارت إليسا عدم اعطاء الموضوع اكبر من حجمه في تلك الفترة، خصوصا انها كانت منشغلة بفترة مرضها وألبومها.
الأمور إحتدمت في الفترة الاخيرة حين بدأت اليسا تعيد نشر وتضع علامات اعجاب على منشورات تؤكد انها النجمة الاولى في روتانا، خصوصا مع اقتراب اصدار الزغبي ألبومها "كدة باي"، وكذلك الزغبي التي قامت بضغط علامة الإعجاب على منشور جاء كـ "لطشة" لإليسا حين أثير الجدل بسبب إزالة أغنياتها عن اليوتيوب، مشيرا ذاك المنشور إلى أن مسيرة إليسا مقتصرة على الأرقام فقط.
وعلى هامش إصدارها ألبومها الجديد، نشرت الزغبي صورة مع الفنانة نجوى كرم والرئيس التنفيذي لشركة روتانا السيد سالم الهندي، لتعود إليسا وتنشر صورة قديمة جدا لها مع الهندي معلقة "صورة قديمة جدا مع العزيز سالم" ووضعت رمز قلب. وبعد نشر الصورة قامت اليسا بإلغاء متابعتها لنوال الزغبي لترد الاخيرة بالمثل.

وهنا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغين الاول: #نوال_الزغبي_فشخت_ اليسا و #NawalunfollowedElissaParty وكلاهما من قبل جمهور نوال الزغبي وباتوا يعلقون على الشكل الآتي :

أما جمهور اليسا فكان له حق الرد: 

لا زالت الامور محتدمة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن فكيف ستكون النهاية؟
يرجى الاخذ بعين الاعتبار ان موقع الفن لا يتبنى الاراء المطروحة في منشورات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.