كريس براتهو ممثل أميركي ولد في 21 حزيران/يونيو عام 1979، استطاع أن ينجح بأدواره التمثيلية الشهيرة وأن يصل إلى بيت كل مشاهد، ومن بين أعماله التلفزيونية "إيفروود" (2002-2006) و"ذا أو سي" (2006-2007) و"الحدائق والمنتجعات" (2009-2015).

كما أنّ لـكريس براتعدداً كبيراً من الأعمال السينمائية أبرزها "كرة المال" (2011) و"30 دقيقة"، "بعد منتصف الليل" (2012) و"ديليفيري مان" (2013) و"هي" (2013).

إلا أن الانطلاقة الفعلية له كانت عندما أخذ دور البطولة في فيلم المغامرات والخيال العلمي "حراس المجرة" (2014)، وجسد فيه دور بيتر كويل / ستار لورد.

حياةكريس براتالخاصة

تعرّفكريس براتعلى الممثلة آنا فارس خلال تصوير فيلم "خذني إلى المنزل الليلة" عام 2007، واشتعلت حينها نبضات الحب بينهما، فأعلنا خطوبتهما بعد ذلك، وبعد سنتين تزوجا في بالي في 9 تموز/يوليو عام 2009.

عاش الثنائي في منطقة هوليوود هيلز بلوس أنجلوس، كاليفورنيا، وأثمر زواجهما عن إنجاب إبنهما جاك، الذي ولد في آب/أغسطس عام 2012.

في 6 آب/أغسطس من العام 2017 أعلن كريس برات وآنا فارس إنفصالهما، وفي 1 كانون الأول/ديسمبر تم الطلاق رسمياً بعد ثماني سنوات من الزواج، وقد أعلنا ذلك عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتباطكريس براتبكاثرين شوارزنيغر

نشر النجم الأميركي العالمي ​كريس برات​ صورة ظهر فيها بأحضان ابنة النجم العالمي ​أرنولد شوارزنيغر​ كاثرين شوارزنيغر وذلك احتفالاً بخطبته عليها عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت كاثرين البالغة من العمر 29 عاماً وهي تحتضن كريس وفي إصبعها خاتم الخطبة الماسي.

وعلَّق برات على الصورة قائلا: "كاثرين الجميلة، سعيد بموافقتك، وأنا متشوق للزواج بك، وفخور للعيش بشجاعة معك، لنذهب سوياً".

وأعلن كريس برات خطبته على كاثرين شوارزينيغر، ابنة نجم هوليوود "أرنولد شوارزينيغر"، بعد 7 أشهر فقط من مواعدتها.

من جهتها، علقت زوجة برات السابقة، النجمة "آنا فارس" على خبر خطبتهما، ونشرت تهنئة على إحدى صفحاتها الخاصة عبر هذه الوسائل، كاتبة: "أنا سعيدة من أجلكما، تهاني".

كريس برات قبل الشهرة

كشف النجم الأميركي كريس برات أنه قام قبل شهرته السينمائية، بأعمال كثيرة من بينها قطف التوت وغسل السيارات، والتعري.

وقال كريس برات لموقع "باز فيد" الأميركي، إنه لجأ إلى أعمال متنوعة لتأمين قوته ودفع فواتيره قبل الإنطلاق في عالم السينما فكان جليساً للأطفال، وجزَّ العشب من حدائق المنازل، كما أنه كان يقبض المال مقابل التعري.

وذكر كريس برات "لطالما كنت شخصاً يحب أن يبقى عارياً، وكنت حراً جداً لذا فكرت لماذا لا أقبض المال مقابل ذلك؟".

وأضاف أنه كان في الـ 18 من العمر عندما أحيا عدة حفلات تعر من بينها حفل توديع عزوبية وعيد ميلاد جدة أحد الأصدقاء.

ولم يخجل كريس برات في الكشف عن أنه كان يغسل السيارات ويقطف التوت ويعمل في متجر لبيع البرغر ويساعد والده ويقوم بغيرها من الأعمال اليدوية.

كريس برات يتعرض لانتقادات لاذعة والسبب!

أثار الممثل الأميركي كريس برات جدلاً كبيراً بين الجمهور، حيث أنه كشف عن حماسه مع بدء موسم صيد الغزلان.

وبعد أن نشر مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ارتدى فيها لباس الصيد وأعلن عن قيامه بهذا الأمر، تلقى برات هجوماً عنيفاً من المتابعين الذين أعربوا عن صدمتهم وخيبة أملهم من نجمهم المفضل لكونه يساعد على قتل الحيوانات.

وقرر آخرون عدم متابعة الممثل الأميركي بعد الآن ووصل الأمر إلى مقاطعة أفلامه في السينما.