بات هذا الخبر هو الاكثر إنتشارا بالعالم في الساعات الاخيرة، صورة لبيضة صغيرة وعادية خطفت لقب المنشور الأكثر شهرة على موقع التواصل متخطية الرقم الذي حققته نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر.



وكان الهدف الصريح من الصورة التي تم نشرها في الرابع من يناير/كانون الثاني، هو تجاوز رقم الإعجاب القياسي على موقع التواصل، والذي حصلت عليه جينر، ليصبح أكثر المنشورات إثارة للشغف على المنصة.

وهذا إن دلّ على شيء، فهو يدل على سخافة مواقع التواصل الاجتماعي وسطحية عدد كبير من مستخدميها، وأنها فعلا أمور يقتصر إستخدامها على تمضية وقت لا يعود بالفائدة، فقد إجتازت صورة البيض رسميًا إعجاب جينر البالغ 18 مليونًا مساء الأحد، وحصل لغاية الآن على أكثر من 25 مليون معجب.

وفي رواية صاحب الحساب المسمى "عصابة البيض" رد على الفوز، وقال "هذا جنون. يا له من وقت". وشكر متابعيه على الدعم. ورداً على ذلك، نشرت كايلي جينر مقطعاً قصيرًا لها وهي تكسر بيضة على الأرض مع عنوان "خذ هذه البيضة الصغيرة".

"عصابة البيض" ليس الحساب الوحيد الذي حاول جمع عدد كبير من الإعجابات أو المتابعين بإستخدام نكتة أو مشاركة بسيطة، فقد جمع حساب "نصف بصلة" 635 ألف متابع في محاولة لتجاوز شعبية حساب دونالد ترامب الحائز أكثر من 57 مليون متابع.

الفنانة ​نانسي عجرم​ نشرت على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ "بيضة"، وعلّقت عليها قائلة :"شو قصة هالبيضة؟"، مرفقة التعليق بوجوه مضحكة.

ومن بين التعليقات التي وردت أسفل الصورة :"قصة هالبيضة هي أنها أهم من تاريخ حياتي، ههههه تدل على ان رغم تعري الفتيات جات بيضة ضربتهن كلهن، يقولوا اخذت اجمل بيضه بالعالم، ما بعرف فجأه اشتهرت بين الكل! "