بعد النجاح الكبير الذي حصدته الفنانة والاعلامية أروى في برنامجها "تحت السيطرة" كان لا بد ان يطل بعض الغيورين على مواقع التواصل الاجتماعي ويخترعوا امرا لانتقادها فلم يستطيعوا ان يجدوا ما ينتقدونه سوى اتقانها عددا كبيرا من اللهجات منها اللبنانية والمصرية والخليجية.

ولأن موقع الفن يرى ان هذا الامر هو نقطة قوة لا ضعف عند اروى كان لا بد ان نحصل على رد منها حول هذه التعليقات حيث أكدت أن اتقانها عددا كبيرا من اللهجات هو سبب تميّزها ونجاحها فالانتقاد الذي يوجه إليها سببه أن الخليجيين يريدونها ان تتكلم بلهجتهم. وأشارت اروى إلى ان تحدثها باللهجة اللبنانية في لبنان والمصرية في مصر وغيرها هو ليشعر الشعب بانها منهم وفيهم.
أما عن سبب اتقانها اللهجة الخليجية فقد أوضحت انها تتكلمها بطلاقة لأنها يمنية الاصل وعاشت في الخليج أما اللهجة المصرية فأخذتها من والدتها المصرية وتحمل الجنسية وفي لبنان تعتبر نفسها لبنانية وباستطاعتها الحصول على الجنسية اللبنانية، اذاً فهي تعتبر انه من حقها التكلم بهذه اللهجات الثلاث ووضحت انها لا يمكنها التحدث بالخليجي مثلاً على محطة لبنانية وذلك لأن المشاهد قد يشعر انها بعيدة عنه فلا يشاهدها وهذا الامر ليس بجديد على المشاهير فالفنانة احلام مثلا تكلمت باللهجة اللبنانية في بعض الاوقات خلال برنامج "ذا فويس" لكي يستطيع الجميع فهمها.
من ناحية اخرى اكد زوج اروى رجل الاعمال عبد الفتاح المصري ان برنامجها يحقق نجاحاً كبيراً ويحصد نسب مشاهدة عالية جداً ويتحول في كل اسبوع الى حديث الناس و "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي واجمالا تكون التعليقات ايجابية ومعظم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بادائها. واستطاعت اروى حسب السيد عبد الفتاح ان تعطي بعداً جديداً لمحطة الجديد خصوصاً انها اسم معروف في الخليج وفتحت لها ابواباً الى كل العالم العربي. أما عن موضوع التعليقات السيئة قال انها لا تزعجهما ابدا بل على العكس فالدليل على نجاح البرنامج هو انه سيتم عرض نسخة مصرية منه على قناة النهار مع ضيوف مصريين وهناك احتمال ان يتم عمل منه نسخة خليجية مع ضيوف من الخليج .