«عريس ليلة خميس».

.. هو عنوان السباعية التلفزيونية الجديدة، التي ستطلُّ من خلالها الفنانة الكويتية نورا العميري، ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي «حكايات صغيرة»، ذي الحلقات المتصلة والمنفصلة، حيث تولى الكاتب عبد المحسن الروضان نسج خيوطه الدرامية، قبل أن تدور كاميرات المخرج سلطان خسروه لتصويره في بلاتوهات عدة.
العميري كشفت لجريدة "الراي" الكويتية عن ملامح دورها في السباعية، لافتة إلى أنها ستؤدي دوراً جديداً كلياً، ومُغايراً عما دأبت على تقديمه في أعمال سابقة، عبر تأديتها لشخصية قالت إنها غريبة - عجيبة، «وتتطلب أزياء كثيرة وأداء تمثيلياً متنوّعاً، لم أتعود تقديمه إلا في هذا العمل».
وتابعت أن «الدورالذي أقدمه يحمل عفوية مفرطة، فضلاً عن كوميديا الموقف، حيث أجسد في إطار كوميدي ممتع، دور فتاة تريد الزواج، لكنها تواجه الكثير من المطبات والعراقيل في حياتها».
وبسؤالها عن تعاونها مع المخرج سلطان خسروه، ردّت قائلة: «هذه ليست تجربتي الأولى مع خسروه، إذ سبق وعملت معه من قبل، كما سعدتُ بالعمل معه ثانية. أما المخرج المنفذ للعمل هناء شحاتة، فأتعاون معها للمرة الأولى، وهي إنسانة مخلصة جداً في عملها، بالإضافة إلى أن شخصيتها قوية، ولا أغفل عن بقية فريق العمل، من فنانين وفنيين».
يُذكر أن نورا العميري كانت قد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في مسلسل «الحزرة»، برفقة الفنانين عبدالرحمن العقل ومرام البلوشي وعبدالعزيز النصار وأحمد العونان وجمال الشطي، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الوجوه الشابة.