احتفل عزام ناظر مدير أعمال مقدمة البرامج أرزة الشدياق بعيد ميلاده الثلاثين مع العديد من الأصدقاء والوجوه المعروفة في الوسط الفني في مطعم "عند أرزة".

وتمنى عزام أن يبقى مجتمعاً دائماً مع أصدقائه والمحبين جنباً الى جنب والاستمرار في النجاح في عمله في إدارة الأعمال بعد أن فتح صيدليته الخاصة وعاد ليكمل ما بدأ فيه سابقاً في مجال الفن.

وهو حاليًّا يشغل منصب إدارة أعمال أرزة الشدياق، واستطاع أن يحظى لها بعرض تمثيلي في الكوميديا ستؤديه في رمضان الى جانب الممثل السوري أندريه سكاف بعنوان "الآخر". وسيشارك عزام في إحدى الحلقات بدور الصيدلي. ومن ناحية ثانية، يستعد عزام لتولي إدارة أعمال الممثل السوري جورج قبيلي ابن شقيقة الممثل السوري عابد فهد.

منذ 14 عاماً وعزام يعيش بمفرده، يحاول أن يؤسس نفسه بنفسه لبناء مستقبله، واستطاع أن يفتتح صيدليته ومجلته الخاصة. الشهرة تستهويه طالما الموهبة موجودة ويطمح إلى أن يصبح ناجحاً في عمله. ويقول: "بفضل نضال بشراوي استطعت أن أدخل هذا المجال لأن لديه الخبرة الواسعة".

وقد برز حضور صاحب وكالة عرض الأزياء نضال بشراوي وملوك الجمال رامي عطا الله وابراهيم الزعبي ورواد بوتين وصاحبة وكالة عرض الازياء نتالي فضل الله والممثل جورج قبيلي والإعلامية هلا المرّ ومقدمة البرامج أرزة الشدياق وعدد من الصحافيين.

وقد أحيا الحفل الوصيف الثاني لملك جمال لبنان ابراهيم الزعبي وغنى أجمل أغنيات جورج وسوف وغيرها من الأغنيات اللبنانية.

الأجواء الإيجابية سادت في حفل عيد ميلاد عزام حيث اجتمع المدعوون حول طاولة الكاتو وتراشقوا بالكريما على الوجوه واختُتمت الأمسية بالضحك والسهر.

من أسرة الفن نتمنى لـ عزام ناظر عيد ميلاد سعيد ومئة سنة من النجاح والتألّق.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.