ولدت الممثلة المصرية ريم البارودي عام 1978، بدأت مسيرتها المهنية في سن الخامسة عشر بعد قيامها ببعض الاعلانات، ومن ثمّ شاركت في مسرحية "دستور يا أسيادنا"، واستطاعت ان تثبت نفسها على الساحة الفنية، فلفتت انظار المخرجين والنقاد الذين أشادوا بموهبتها.

ومنذ اطلالتها، استطاعت الممثلة ريم البارودي ان تكسب قلوب المشاهدين الذين باتوا يتابعون اعمالها التمثيلية ويشيدون بأدائها وموهبتها.

مشوار ريم البارودي التمثيلي

شاركت عام 2000 في مسلسل "القرموطي في مهمة رسمية" ومسلسل "حلقت الطيور نحو الشرق" عام 2002 ، ثم مسلسل "حمزة وبناته الخمسة" عام 2003.

اخذت ريم البارودي فترة استراحة من التمثيل، ثم عادت بقوّة عام 2006 من خلال مسلسل "الحب بعد المداولة" ومسلسل "حدائق الشيطان".

شاركت عام 2007 في: "أزهار"، "أحلامك أوامر"، "الفريسة والصياد"، "قلب إمرأة" و"نقطة نظام" اضافة الى مسرحية "برهومة واكلاه البرومة".

عام 2008 كان حافلا ايضا بالأعمال المهنية، اذ ان ريم البارودي شاركت في مسلسل "جدار القلب"، "أيام الرعب والحب"، ومسرحية "زي الفل".

وتوالت اعمال ريم البارودي ، فشاركت عام 2009 في مسلسل "الباطنية" ومسلسل "الرحايا حجر القلوب".

عام 2010 شاركت في مسلسل "سي عمر وليلي أفندي" ومسلسل "ممكلة الجبل".

عام 2011 شاركت في المسلسلات: مسألة كرامة، إحنا الطلبة، وعابد كرمان. وفي فيلم "يانا يا هوة" و"المنديل"، مع الممثل طلعت زكريا ومن إخراج أحمد البدري.

ومن ثم كرّت سبحة الأعمال والنجاحات التي ما زالت ترافق ريم البارودي لغاية اليوم.

هل أحمد سعد هو سبب فسخ خطوبة ريم البارودي؟

اثارت قضية فسخ خطوبة الممثلة ريم البارودي من احد رجال الأعمال الكثير من الجدل بين الجمهور، الا انها قررت الخروج عن صمتها وتوضح حقيقة هذا الانفصال المفاجئ، وفي التفاصيل ان الباروي كانت قد ارتبطت سابقا بالفنان أحمد سعد لفترة طويلة، وشهدت علاقتهما العديد من الأزمات والمصالحات، قبل أن تنتهي بشكل مفاجئ.

وتحدّثت في احد البرامج التلفزيونية عن طليقها الفنان أحمد سعد، مشيرة الى انه كان السبب في فسخ خطوبتها الأخيرة، اذ انه بعدما ارسل لها رسالة خاصة عبر هاتفها، شاهدها خطيبها، كما شاهدت هذه الرسالة الإعلامية بسمة وهبة التي تأكدت وقالت "لا تعليق".

وقالت ريم البارودي إن أحمد سعد ارسل هذه الرسالة بعد زواجه من سمية الخشاب، مشيرة الى انها كانت ترغب بانشاء حياة جديدة بعد انفصالها عن أحمد سعد.

واصدرت ريم البارودي بيانا صحفيا اكّدت فيه انها تمتلك تسجيلات صوتية تؤكد صحة حديثها عن قيامه بملاحقتها، ما ادى الى فسخ خطوبتها من أحد رجال الأعمال.

ما حقيقة علاقة ريم البارودي وطلعت زكريا؟

ترددت شائعات تفيد بأن الممثلة ريم البارودي هي على علاقة بطلعت زكريا، الذي بدوره اطلق مزحة على حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي معلناً زواجه من ريم وأنه دفع لها مهراً 100 جنيه.

ما نشره طلعت زكريا من مزحة تخص زواجه من ريم البارودي، اعتبره المتابعون حقيقة، وبدأوا يكتبون التهاني لهما، فيما تساءل آخرون عن كيفية ارتباطهما عاطفياً.

وكانت هناك شائعة رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، تفيد بارتباط ابن طلعت زكريا بـ ريم البارودي، وذلك بعد تداول صورة لهما وهما تبدو عليهما سعادة كبيرة، إلا أنه تم نفي الأمر نفيا قاطعا.

الممثلة ريم البارودي اثبتت نفسها بقوة على الساحة التمثيلية بالرغم من وجود عدد كبير من الممثلين، فشاركت كبار المشاهير بأهم الأدوار التمثيلية، كما انها تحظى بشهرة واسعة وخصوصا في وطنها مصر.