أقامت شركة مزيكا، مؤتمراً صحفيا للفنانة وعد البحري بمقر الشركة بمنطقة المهندسين، بحضور الفنانة ومدير أعمالها وصحافيين، وذلك للحديث عن تفاصيل عودتها للغناء وتراجعها عن قرار الاعتزال والتحضير لألبوم جديد بعنوان "فرحتى بيك".

وقالت البحري في المؤتمر، إن ألبومها الجديد "فرحتي بيك" يعبّر عن حياتها، لانها تحب الفرح والسعادة وذلك يعبّر عن شخصيتها، مضيفة أنها تعاملت مع أكبر الملحنين وتكن لهم كل الاحترام، ومنهم محمد الغنيمي وأحمد شتا وناصر الجيل ووائل توفيق، ومن الملحنين مدين وعمرو حليم وشريف الوسيمي وحسين محمود و أحمد محي، والموزعين عمر عبد الفتاح وأسامه عبد الهادي.

واشارت وعد، الى انها استغرقت أكثر من عامين في التحضير والإعداد للألبوم حيث قامت وزوجها المنتج أحمد البنا بمقابلة عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وقاما بالاستماع إلى أكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط لضمها إلى الألبوم الجديد، وحرصا على اختيار الكلمات المناسبة والألحان التي تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقي بأفكار جديدة ومبتكرة.

وقالت وعد، إن ألبومها يضم 10 أغنيات هي: "الليلة ليلة" و"وأنت معايا" و"نسيت أنا مين" و"زعلك على عيني" و"شوف لي حل" و"كلك نظر" و"تعبت قلبي" و"فرحتى بيك" و"غير أي حد"و "أيامنا جايي". وتقوم من خلال أغنياته بتوجيه دعوة رسمية للجمهور على الحب والفرح والسعادة، والبحث عن البهجة والأمل والسرور، ونبذ العنف والكره والتعصب.
تصوير شريف عبد ربه