أحداث الحلقلة الـ26 من مسلسل " رسايل ":

شهدت الحلقة الجديدة من المسلسل تداول خبر خيانة طارق " خالد سليم " لهالة " مي عز الدين " مع صديقتها المقربة منى "سميرة مقرون"، وذلك بعد زيارة رحاب "هاجر الشرنوبي" إلى منزل هالة للإطمئنان عليها، فتخبرها شقيقتها هند " مها أحمد " حول الموضوع طالبةً منها عدم إخبار أحد.

ولكن رحاب تقوم بإخبار رامي " رامي فؤاد " خطيبها بالأمر، والذي بدوره أخبر جلال "جلال زكي" بالأمر والذي شعر بغضب شديد، وذهب إلى طارق وعاتبه على الصداقة التي جمعتهما وقام طارق بخيانتها أيضا.

هذا وقامت أيضاً هند بإخبار حقيقة العلاقة بين طارق ومنى لكل من والدها بديع "أحمد خليل"، وهاني "رامز أمير"، وزوجها عاطف "سليمان عيد" ولذلك قام بديع بالذهاب إلى طارق ليخبره مدى غضبه من تصرفه، ويحاول إرشاده إلى حل الأمور التي حدثت بينهما سريعا.

وخلال الحلقة رأت هالة حلماً جديداً يجمعها بسامح " أحمد حاتم " بعد ان خرج من الغيبوبة، ويقوم بطلب أخر طالب منها، ويعطيها "حبة دواء"، وتؤكد عليه هالة أنه كان من الممكن أن يصلح أمور بنفسه بدلاً من الخراب الذي حطم حياتها، ولكنه أخبره أن حياتها ستعود أفضل مما كانت عليه ليطمئنها.

وأخيراً يذهب طارق إلى منزل هالة ليجدها عادت إلى العمل، ويجد عندها هاني وهند في المنزل اللذين أخبراه أن عليه أن ينتظر قليلا قبل بدء التحدث إلى هالة.