في حلقة جديدة من مسلسل "العاصوف":

تصاب جهير "ريم عبدالله" بالقلق على خالد " ناصر القصبي" عندما تكتشف انه لم يعد إلى المنزل منذ يومن وتخبر والدته وشقيقه الأكبر وتطلب منهما البحث عنه عند أصدقائه، ولكن تأتي والدة صديقه راشد وتخبرهم ان ابنها راشد أيضا لم يعد إلى منزله وأنه ذهب مع خالد.

تصاب العائلة بالقلق على خالد، وتطلب من شقيقيه محمد ومحسن البحث عنه، ويذهبان مع ابن خالتهما حمود إلى حيث اعتاد خالد السهر فيخبرهم احد الجيران أنه تم القبض على الجميع بتهمة السكر وازعاج الجيران.

بعد معرفة شقيقه محسن بإحتجاز خالد لدى الشرطة شمت به، ويحاول شقيقه الأكبر محمد التهرب من مساعدته، ولكن الوالدة تصر عليهما إيجاد طريقة لحل مشكلة شقيقهما، فيذهب محسن للشرطة ويستفسر عن وضع خالد القانوني ويخبره أن عقوبته السجن ستة أشهر والجلد 80 جلدة، فيطلب خالد من محسن أن يخلصه من هذه الورطة ولن ينسى له جميله طوال عمره، لكن يخبره محسن انه لا يستطيع، أما شقيقه محمد فحاول التوسط له لدى القاضي كي يسقط عنه حكم السجن وان يتولى هو وأحد المشايخ جلده في المنزل 80 جلدة، لكن القاضي يرفض ذلك ويخبره أن هذا شرع الله ويجب تنفيذه.
ويصدر الحكم بسجن خالد وينفذ فيه حكم الجلد في الساحة العامة.

خلال تواجد خالد في السجن يحين موعد ولادة جهير فتأخذها العائلة إلى المستشفى، وبنفس الوقت البندري -عشيقة خالد قبل الزواج- تلد في نفس المستشفى.