نادين نسيب نجيم، اسم أصبح من تلك الأسماء التي أخذت مكانتها في الصفوف الأولى تمثيلا وأداء.

عام 1984 أبصرت النور لأب لبناني وأم تونسية، ومنذ أن تربعت على عرش الجمال اللبناني عام 2004، ونادين نسيب نجيمتكافح في الحياة من أجل تحقيق حلم من خلال مسيرة أصبحت حديث الملايين.

نادين نسيب نجيم لم تتوقف عند حصولها على هذا اللقب، بل شاركت بالعديد من المسابقات العالمية وحازت جائزة أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم.

بدأت انطلاقةنادين نسيب نجيمفي عالم التمثيل منذ عام 2007 حينما شاركت في مسلسل "خطوة حب"، وبدأت بعدها تتلقّى العديد من الأعمال التي صنعت منها نجمة تلفزيون ينتظرها الملايين من المشاهدين الّذين يُثنون على موهبتها المميزة.

مسيرة نادين نسيب نجيم الفنية:

عام 2007 شاركتنادين نسيب نجيمفي المسلسل اللبناني الّذي حمل عنوان "خطوة حب" والّذي دارت قصته حول الصعوبات التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة، وشعور الغربة الذي ينتابهم إزاء المجتمع. عام 2009 أطلّت في المسلسل السوري "رجال الحسم"، وبعدها شاركت في مسلسلين وهما "أجيال" الّذي تناول مجموعة قصص اجتماعية لعدد من العائلات التي تسكن في بناء واحد، ومسلسل "أبواب الغيم".

"مطلوب رجال"، مسلسل كانت بطولته من نصيب نادين نسيب نجيم الذي تناول قصص عدد من النساء المقيمات في دبي. بعد ذلك تألقت نجيم في مسلسل باب إدريس، ذكرى، أجيال بجزئه الثاني، لو، عشق النساء، تشيللو، سمرا، نص يوم، الهيبة، وحاليا ستطل في رمضان بمسلسل طريق.

نجيم لم تطل على جمهورها من خلال الشاشة الصغيرة فقط، لا بل أيضا أطلّت على الشاشة الكبيرة من خلال فيلم "Sorry Mom"، كاش فلوو، وفيلم غرفة 6.

لا شكّ في أنّ نجيم حققت نجومية كبيرة بعد آخر أعمالها التي حازت شهرة واسعة بسببها، ومنها: لو، تشيللو، سمرا، نص يوم، ومسلسل الهيبة.

ومن ناحية أخرى، شاركت نادين نجيم في تقديم البرامج من خلال برنامج "بيوتي كلينك" عام 2006 وبرنامج "سيدتي" عام 2012.

نادين نسيب نجيم وتيم حسن أبطال فرقهم "طريق":

ارتبط في الآونة الأخيرة اسم نادين نسيب نجيم باسم الممثل السوري تيم حسن، وذلك بسبب مشاركتهما لبطولات أعمال أخذت حصة واسعة على الشاشات في أيام رمضان.

تيم حسن ونادين نسيب نجيم استطاعا أن يشكلا ثنائيا في الأعمال الدرامية، حققا من خلالها نسب مشاهدة عالية.

وأبرز أالأعمال التي أطلاّ بها مسلسل تشيللو، نص يوم، ومسلسل الهيبة، إلى أن حان الوقت وافترقا في رمضان، فـنادين نسيب نجيملن تشارك في الهيبة بجزئه الثاني، والّذي بقي فيه تيم، فيما نادين سوف تقوم ببطولة مسلسل "طريق".

نادين نسيب نجيم وحياتها العائلية:

عام 2012 تزوجت نادين نسيب نجيم من المهندس اللبناني هادي أسمر. وكانت نجيم قد صرحت سابقا أنّه خلال إحدى السهرات تقدّم لها هادي، واضعا في أصبعها خاتم الزواج، ومن ثم سألها إن كانت ترغب بزواجه، الأمر الذي فاجأها كثيرا آنذاك.

زوج نادين نسيب نجيم يدعمها كثيرا في حياتها الخاصة وفي حياتها المهنية، فدائما نلاحظ تواجده في غالبية الحفلات التي تتواجد فيها نجيم وأبرزها حفل توزيع جائزة الـ "موريكس دور".

نادين نسيب نجيملديها طفلين من زوجها المهندس هادي أسمر، وهما ابنتها "هيفين" وابنها "جوفاني".

موقعنادين نسيب نجيمفي عالم الموضة:

تتمتعنادين نسيب نجيمبلياقة بدنية عالية، بالاضافة إلى ذوقها المميز بأزياء من اهم الماركات العالمية، والذي يدمج بين الأنوثة والكلاسيكية.

تعتمد نجيم في معظم الأحيان فساتين Mermaid أوالفساتين القصيرةالتي تبرز رشاقتها وطولها.

تلجأ نجيم إلى الألوان التي تُبرز جمال بشرتها السمراء، وأبرزها النيود، الأسود، والأصفر. تعاملت نجيم مع مصممين أزياء عالميين وفي طليعتهم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

شبيهاتنادبن نسيب نجيم:

لا شكّ في أنّ هناك الكثير من المعجبات اللواتي يحاولن تقليد الفنانات بشكلهم. فمثلا، هناك الكثير من الأشخاص ممن شبّهوا "البلوغير" السعودية فاطمة الأنصاري بـنادين نسيب نجيم، بالإضافة إلى تشبيه نجيم بعارضة الأزياء العالمية إميلي راتاجكوسكي.

نادين نسيب نجيموالعالمية:

لـنادين نسيب نجيمحصّتها على الخارطة العالمية، فبعد أن ربحت مسابقة أجمل وجه عالمي، أصبحت الوجه الإعلاني للعديد من الماركات العالمية، اضافة إلى أنّ أهم الصحف في العالم كتبت عنها، وأبرزها تلك التي حملت عنوان " نادين نجيم ملكة سمراء من الشرق الأوسط".

وأكثر ما أثار إعجاب متابعيها في الآونة الأخيرة هو التقاطها صورة مع عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في إحدى الحفلات الضخمة، بالإضافة إلى السيلفي التي جمعتها مع نجم كرة القدم العالمي دايفيد بيكهام.

نادين نسيب نجيمومواجهتها لبعض الانتقادات:

من الانتقادات التي واجهتها نادين نجيم مؤخرا هي تلك المتعلّقة بخضوعها لبعض عمليات التجميل التي ساهمت بتغيير شكل فكها، الأمر الّذي دفع بنجيم إلى الرد على كل تلك الانتقادات بقوة، من خلال صورة نشرتها لبعض النجمات العالميات اللواتي خضعن للعملية عينها، معلّقة عليها آنذاك بطريقة أظهرت إنزعاجها من كل الّذين انتقدوها حول هذا الموضوع.