ها هو لبنان يخوض مجددا المسابقات العالمية مثبة جدارة ابنائه اكثر واكثر وعمق موهبتهم واطّلاعهم في كافة المجالات، وقد انضمت الاسبوع الماضي الى لائحة المتبارين في مسابقات عالمية، الشابة اللبنانية الواعدة كلوي طوني كتيلي، التي اختارتها مجلة عالمية لتكون من​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​بين متباريها المئة لاختيار Top​​​​​​​100 D.

J، من حول العالم.

موقع الفن تحدث مع كلوي حول الموضوع...

​​​​​​​علمنا انه تم مؤخرا اختيارك للمشاركة في مسابقة عالمية، اخبرينا عنها؟

​​​​​​​​​​​​​​المجلة البريطانية العالمية D.J.Magazine، والتي بدأت ومنذ زمن طويل اجراء مسابقة لاختيار افضل .D.J، من حول العالم، إختارتني لخوض هذه المسابقة، وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها ترشيح .D.J. "فتاة" لبنانية، وقد فرحت كثيرا بهذا الترشيح لمسابقة هي على جانب كبير من الاهمية كونها تجمع بين اهم منسقي الموسيقى في العالم، وأكثر ما أفرحني انهم هم من اتصلوا بي ولست انا من تقدمت لخوض هذه المسابقة.

​​​​​​​كيف تم اختيارك من قِبَل المجلة، ومتى أبلغوك بالامر؟

ابلغوني الاسبوع الماضي، وأُرجّح انهم تعرفوا عليّ بعد سماع المسؤولين في المجلة اصداء النجاح الذي تلاقيه الموسيقى التي ألعبها في السهرات والمناسبات على انواعها، فقاموا بالاستعلام عني واجراء بحث حولي أدى الى ان يختاروني للمشاركة في هذه المسابقة، وعند أخذ موافقتي على المشاركة، (اذ يحق لمن يتم اختياره للمشاركة ان يوافق على ذلك ام لا)، ​​​​​​​وبعد تحديد الاسماء المئة المشارِكة، تم نشر الاسماء لبدء التصويت.

كيف توجّهت الى هذا المجال الذي يمكن القول إنه "محسوب" اكثر على الذكور؟

​​​​​​​بدأت هذا المجال منذ اكثر من ست سنوات على سبيل الهواية وحب الموسيقى، ولاقيت نجاحا كبيرا حتى باتت الناس تعرفني وتقصد حضور حفلاتي التي لاقت ايضا اهتمام الاعلام، وبات كثر يدعونني لاحياء ​​​​​​​مناسباتهم، حتى صرت اليوم أنسّق الموسيقى وألعبها في اهم الاماكن وأكثرها شهرة والتي يقصدها كل من يحب موسيقاي.

كيف تصفين شعورك بخوض هذه المسابقة؟ والى اي مدى تأملين ان تكوني من بين الرابحين؟

فرحت كثيرا بترشيحي، وبالنسبة إليّ، فإن مجرد ترشيحي من قبل القيّمين على المسابقة واختياري لخوضها هو فوز بحد ذاته، والاكثر اهمية وتميّز في الموضوع، ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها اختيار.D.J انثى لخوضها. وما هو مضمون بالنسبة إليّ، هو انني بالطبع سأكون من بين اول مئة في العالم، ومن خلال التصويت قد اصل الى اهم المراتب وفرصي بتحقيق ذلك كبيرة، لهذا السبب اطلب من الجميع التصويت لي.

​​​​​​​كيف يمكن ان يدعمك الناس؟ والى متى يستمر التصويت؟ وكيف تُعلن النتائج؟

​​​​​​​أطلب من الجميع التصويت لي على الرابط المرفق، وسوف يستمر التصويت حتى الاول من كانون الاول، وكلما ازداد التصويت ازدادت معه فرصي بالنجاح، كما اطلب منهم "يعملوا vote ويعملوا share"، وكلما عرفني الناس اكثر كلما ازدادت فرص نجاحي، وآمل ان اكون من بين من يتسلمون awards من القيّمين على المسابقة، اي المجلة المذكورة التي سوف تعلن الاسماء والنتائج في حينها وبالتفصيل.
للدخول على الرابط اضغطهنا

ما الذي تتمنين تحقيقه؟

ان اصبح معروفة اكثر على صعيد لبنان والعالم ايضا، وان الاقي كل الدعم والاعجاب، وان اكون على قدر التطلغات خصوصا لانني اخوض هذه التجربة لاول مرة في مجال هو تقريبا حكر على الرجال كما انني الوحيدة بين المتبارين التي تلعب موسيقى عربية اضافة الى الاجنبية.

من موقع الفن نتمنى لك التوفيق والنجاح وتحقيق اعلى المراتب.