أنتونيلا روكوزو ولدت في روزاريو بالأرجنتين في 26 شباط عام 1988، والدها رجل أعمال ويدعى خوسيه روكوزو ووالدتها باتريسيا بلانكو، ولدى أنتونيلا شقيقتان، بولا وكارلا.

نشأتها ومهنتها

أنتونيلا ونجم برشلونة في كرة القدمليونيل ميسيكانا صديقين منذ الطفولة وقدكشفت بأنها تعرف ميسي منذ طفولتهما، وترعرعت أنتونيلا في مسقط رأسها ودرست هناك لكنها كانت مهتمة بمهنة اختصاصية التغذية لكنها وجدت نفسها تنجرف إلى عرض الأزياء وكان الأمر نتيجة تفانيها في الحفاظ على رشاقتها وجسمها صحياً.

وصرحت أنتونيلا سابقاً بأنها كانت طفلة خجولة ولم يكن لديها الكثير من الأصدقاء وكانت وحيدة في طفولتها، وزار ميسي بلدتها خلال الفرص بين مبارياته وكانا يمضيان الوقت معاً.

عملت أنتونيلا كعارضة لمنتجات متعددة ومثلت أيضاً في بعض الأفلام، وتركت التعليم حين انتقلت للعيش مع ميسي لكن لاحقاً أكملت وحصلت على شهادتها، وقد أثارت صورها بالبيكيني موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2012.

قصة حبهما

كان ليونيل ميسي في العاشرة من عمره حين التقى أنتونيلا للمرة الأولى. كان حينها يمضي وقته برفقة صديق له يدعى لوكاس سكاغليا وكانا يلعبان كرة القدم على ضفاف نهر ريو بانيرا. وقد التقى قريبة صديقه أنتونيلا في العام 1996. وكان حينها يعاني من مرض هرموني يمنعه من النمو. وفي العام 2000 قرر والده خورخيه ميسي إرساله إلى نادي برشلونة ليحترف كرة القدم. وكاد مرضه يمنعه من ذلك. لكنه تلقى العلاج اللازم لمدة سنتين وانضم إلى صغار الفريق الكتالوني. وحين بلغ عامه الـ21 أعلن كشف ميسي عن العلاقة التي تجمعه وأنتونيلا. وقال في حديث للتلفزيون الرسمي في كتالونيا: "نعم، لدي حبيبة. وهي تقيم في الأرجنتين. أشعر بالارتياح معها.

حدث ذلك اللقاء الأول عندما كان ميسي يبلغ من العمر 9 سنوات فقط وظل يرى أنتونيلا لسنوات ولكنهما لم يرتبطا إلا عندما بلغ الـ21 عامًا.

درست زوجة نجم كتالونيا طب الأسنان في جامعة بالأرجنتين ثم غيرت المسار ودرست علاقات عامة، ورحلت بعد ذلك إلى برشلونة من أجل الإقامة مع ميسي ولكنها كانت دائمًا بعيدة عن الأضواء حتى بدأت تظهر مؤخرًا مع زوجات اللاعبين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن العام 1996 اجتمعا ولم ينفصلا حتى الآن، ويُقال إن أنتونيلا هي السر الوحيد وراء بقاء ميسي داخل برشلونة حتى الآن وعدم رحيلها عنه بسبب عشقها للمدينة الكتالونية، كما أنها تحرص على نقل الجانب الآخر من حياته التي لا يطلع عليها الجمهور، وهي لحظات وجوده بالمنزل، وقضاء أوقات فرغه مع عائلته.

​​​​بدأت أنتونيلا بمواعدة ميسي في عام 2009 بعد أن كانا صديقين لعقدين من الزمن وعاد ميسي إلى بلده في عيد الميلاد وفي هذا الوقت بدآ يتواعدان، وقد أعلنا خطوبتهما في حفلة خاصة عام 2010 وكانا رزقا بولدين تياغو وماتيو، ثم تزوجا العام الماضي، ولم يمض 4 شهور على زواج نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي من رفيقة طفولته أنتونيلا روكوزو حتى أعلنت عن طفل ثالث بطريقة غير تقليدية.

زواجها من ميسي

بعد معرفة منذ 25 عامًا وعلاقة لمدة 10 سنوات وإنجاب طفلين، تزوج الثنائي آخر يونيو في حفل وصف بـ"زواج القرن" في مدينته روزاريو بالأرجنتين، فنشرت العروس صورة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها ميسي مع ولديه الاثنين وهما ينظران إلى بطن أنتونيلا. حيث أعلنت زوجة ميسي بأنها حامل وبانتظار مولودهما الثالث، وعلقت قائلة على الصورة: "عائلة من خمسة".

أما فستان الزفاف المميز الذي أطلت به أنتونيلا (29 عاماً)، فحمل توقيع المصممة العالمية Rosa Clara، بينما ارتدى ميسي بدلة من تصميم دار Armani الشهيرة، وتولى تصفيف شعره Dante Palavechino. وكان من اللافت أن أغلب المدعوات الى الحفل، اخترن المصممة نفسها.

وكان ميسي وأم طفليه قد طلبا من المدعوين تقديم التبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، عوضاً عن الهدايا المادية."، وقد أمضيا شهر العسل في مدينة مراكش المغربية الملقبة بـ"عاصمة النخيل"

​​​​​​​هكذا تحافظ على رشاقتها

كشفت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي، عن سر احتفاظها بقوام رشيق وظهورها في شكل متألق أمام الكاميرات في جميع المناسبات، خاصة أنها أصبحت سيدة أعمال لها مشروعها الخاص في صناعة وبيع الأحذية بالتعاون مع صديقتها صوفيا بالبي، زوجة الأوروجواياني لويس سواريز.

تحرص أنتونيلا على خوض التدريبات الرياضية للحفاظ على لياقتها مع مدربة خاصة، برفقة صوفيا بالبي شريكتها في التمارين والمشاريع التجارية.

ونشرت أنتونيلا صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهي ترتدي الملابس الرياضية ومعها صوفيا بالبي والمدرب الخاصة لهما.

​​​​​​​تشارك أنتونيلا في تمارين الأيروبكس ودروس رقصات الزومبا، وغالبا تقام تلك التدريبات الرياضية في الحديقة الخاصة بمنزل ميسي في برشلونة.

وفيما يتعلق بالنظام الغذائي، فأنتونيلا تتجنب الإكثار من تناول الدقيق، ونسبة الاستهلاك من البروتين تكون بحسابات يومية، بناء على توصية طبيب التغذية، وتكثر من تناول الخضروات.

أسرار لا تعرفونها عن أنتونيلا

تمتلك أنتونيلا بعض الكتب الجيدة مثل سلسلة هاري بوتر، وغيرها، وتهتم كثيراً بعائلتها، ويظهر ذلك بنشرها صور أطفالها من النجم الأرجنتيني ميسي على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها أيضاً 3 كلاب أليفة، ونشرت أيضاً صورة لعائلة ميسي في ديزني لاند، التي من الواضح انها تهتم بها كثيراً، لأنها تنشر العديد من الصور عن ديزني لاند.

​​​​​​​شخصية سرية وتحب الخصوصية

أنتونيلا من النوع الذي يحب حياة الخصوصية والأبتعاد عن الأضواء ووسائل الأعلام، في حين أن ميسي دائماً مسلط عليه الأضواء، هي لا تخرج في الأماكن العامة ولا تظهر كثيراً، وكانت في علاقة سرية مع ميسي لسنوات عديدة، قبل أن يكشف النجم الأرجنتيني أن لديه صديقة عام 2009، مما تسبب في صدمة للجميع، ويدل هذا على أن الزوجين يعشقا حياة الخصوصية.

أراد أن يتزوجها لعقدين

عود العلاقة بين ميسي وانتونيلا منذ طفولتهم، عندما كان ميسي في سن التاسعة، واحتفظ بذلك السر حتي عام 2009 و أعلن عن أرتباطهم الرسمي، وكانا يخططان منذ ذلك الحين لزواجهم عام 2017، حتي تم الزواج فعلاً يوم 30 يونيو الماضي، مما يدل على القصة الرومانسية بين الزوجين.

​​​​​​​تمتلك الجمال مع العقل

أنتونيلا شخصية ذكية جدا وكانت تعمل كعارضة أزياء لكسب دولارات إضافية أثناء الدراسة لتصبح اختصاصي تغذية، قبل أن تنتقل إلى برشلونة للعيش مع ميسي، وهي شخصية هادئة أيضاً، ودائماً كان يشيد بها صديقاتها كمزيج مثالي من الجمال مع العقل.

تعرف ميسي منذ الطفولة

ميسي وأنتونيلا نشآ معاً في روزاريو، بالأرجنتين، كانا يعرفان بعضهما البعض منذ أيام المدرسة الابتدائية، قبل إعلان إرتباطهم الرسمي عام 2009، أنتونيلا أيضا ابنة عم لوكاس سكاجليا، صديق الطفولة بالنسبة لميسي.​​​​​​​​​​​​​​