قاربت الممثلة المصرية داليا البحيري على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد " للحب فرصة أخيرة " المقرر عرضه على شاشة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث طرحت القناة البرومو الرسمي للعمل أمس الأربعاء، وتصور داليا مشاهد العمل حالياً فى استديو شريف عرفة بالسادس من أكتوبر.

وصوّرت داليا اليوم الخميس، مشهدا مع الفنانة عزة بهاء تحت قيادة المهرجة منال الصيفي، وفي المشهد جلست داليا التي تعمل مديرة لأحد بيوت الطالبات لتحل مشكلة كبيرة تعرض لها البيت، وبعدها احتفل فريق العمل باقتراب انتهاء التصوير وذلك من خلال تقطيع قالب حلوى والتقاط عدد من الصور لفريق العمل.

وتدور أحداث العمل حول محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات امام هذا الحب، بالاضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى ان يعيشها الجميع.

" للحب فرصة أخيرة "، من بطولة داليا البحيري وفراس سعيد ومراد مكرم وهند عبدالحليم وريم سامي وسلمى الكاشف وندى الألفي وأمل رزق وجوليا التونسيه وحنان يوسف وهبة الأباصيري وعمر زهران. من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي وإنتاج مصر للسينما.

لمشاهدة ألبوم الصور الضغطهنا