رافقه حلم النجوميّة الى ان غدا ممثلا من الطراز الأوّل، أبى الاستسلام والهزيمة واقتحم مجال التمثيل في الهند، ومن اوّل ظهور له لفت انظار المشاهدين والمخرجين والمنتجين، الذين بدورهم آمنوا بموهبته الحقيقيّة، فصعد سلّم النجاح خطوة، خطوة، فنال حبّا وتقديرا، الى جانب شعبّية كبيرة حول العالم.

ولد الممثل الهندي رونيت روي في الحادي عشر من تشرين الأول عام 1965، في مدينة ناغبور في الهند، لأسرة بنغلادشية هندية، ولديه اخ اصغر منه امتهن ايضا التمثيل ويدعى روهيت روي، كما قضى مرحلة الطفولة في مدينة أحمد أباد.

بدايات الممثل الهندي رونيت روي

الى حانب كونه ممثلا ذا موهبة كبيرة، خاض رونيت روي تجربة تقديم البرامج الترفيهيّة، ونظرا لنجاحه الدائم، حاز العديد من الجوائز، في بداية حياته، درس اختصاص إدارة الفنادق، بعد ذلك إنتقل الى مدينة مومباي ليبدأ مشواره المهني.

بدأ في مجال التمثيل من خلال الأفلام السينمائية عام 1984، فيما خاض اوّل دور له في مسلسل كان عام 1997، وبعدها كرّت سبحة نجاحات الأعمال.

اعمال الممثل الهندي رونيت روي​​​​​​​

في رصيد الممثل الهندي الشهير رونيت روي العديد من العمال الناجحة التي جعلته يحتلّ ذاكرة آلاف المتابعين في الهند والعالم العربي، اذ انه شارك في بطولة 26 فيلمًا سينمائيًا، و21 مسلسل دراميً، بداية كان مع فيلم "جانا تيري نام" اضافة الى فيلم آلة: وهو فيلم يحمل الطابع الرومانسي، حيث تدور قصته عن رجل وامرأة يحبّان سباقات السيارات في ظروف غامضة، ثم يقعان في الحب.

فيلم في اﻹمكان: وتدور احداث هذا الفيلم عن رجل طبيعي، الا انه وفي يوم ما تحصل معه مأساة كبيرة تدفعه إلى الانتقام.

فيلم ولايتان : يتمحور هذا الفيلم عن قصة حب تجمع بين شخصين، الا انهما من مجتمع ثقافي مختلف، تعرفا على بعضهما البعض أثناء الدراسة، وبعد انتهاء الدراسة قررا الزواج بموافقة والديهما.

اضافة الى فيلم لاكناو سنترال، ساركار 3، ومسلسل العمر الضائع.

جوائز كرّمت مسيرة الممثل رونيت روي

لا شكّ ان الممثل رونيت روي شارك في اداء ادوار مهمّة ضمن اهمّ الأعمال الهنديّة، والتي شاهدها الملايين حول العالم، ونظرا لتألقه ونجاحاته المستمرّة نال عدّة تكريمات وجوائز، منها جائزة فيلم "فير" عن افضل ممثل مساعد، اضافة الى جائزة "زي سين"، كما كرّمته نقابة منتجي الأفلام و التلفزيون "أبسارا" عن افضل أداء دور سلبي شارك في بطولة الفيلم الهندي "Kaapil"، حيث شاركه في هذا الفيلم "هريتيك روشان والنجمة يامي جوتام"، وحمل توقيع المخرج الهندي سانجاي جوبتاشارك.

حياة الممثل رونيت ر​​​​​​​وي العاطفيّة

نظرا لأهميته الكبيرة واحتلاله مساحة مهمة في قلوب متابعيه، دائما ما يسعى الكثيرون من جمهور رونيت روي لمعرفة كواليس حياته الشخصيّة، وخصوصا العاطفيّة منها، اذ انه عاش قصّةّ حب مع عارضة الأزياء نيلام سينغ، وكللت هذه العلاقة بالزواج عام 2003، ولديه منها ابنة تدعى "Ona Roy" و ابن اسمه "Agasthya Bose Roy".

ثروة الممثل رونيت روي

ترددت معلومات تفيد ان ثروة الممثل الهندي رونيت روي، قد تجاوزت 2 مليون دولار.

تفاصيل عن رونيت روي​​​​​​​

ينتمي الممثل الهندي رونيت روي الى البرج الهوائي الميزان، ويبلغ طوله 175 سم، فيما وزنه 75 كجم، يتميز بلون شعره الأسود اضافة الى عينيه البنيتين، واطلالاته غالبا ما تحمل الطابع الرسمي الكلاسيكي.

اذا الممثل الهندي رونيت روي حصد العديد من النجاحات، التي جعلته نجما مشهورا في وطنه والعالم، كما له جمهور كبير يتابع اعماله بدقّة وتشويق.