تيريز غيبسون اسم لمع في مجال التمثيل، فهو الرّقم الصّعب الذي نال محبّة الكثيرين من متابعيه، ولد عام 1978 في كاليفورنيا، وهو ممثل اميركي ومنتج أفلام، بدأ مشواره الفني عام 1994.

حياة تيريز غيبسون المهنية

بدأ غيبسون حياته المهنية كعارض أزياء في السابعة عشر من عمره، ثم اقتحم مجال التمثيل عام 1996 من خلال مسلسل "هنجن مع مستر كوبر" كما طرح أول ألبوماته الغنائية عام 2000 ويحمل عنوان "الأولاد والبنات" ويحمل طابع موسيقى الراب، ومن أشهر أفلامه "المتحولون" عام 2007 و2009.

افلام تيريز غيبسون

في رصيد الفنان العالمي تيريز غيبسون العددي من الأعمال الناجحة التي جعلته يحتلّ الصدارة بين قائمة اهمذ الممثلين العالميين، ومن اهمّ هذه الأعمال: The Fate of The Furious- Baby Boy-Furious 7-Fast Five-Fast & Furious 6-Transformers-Death Race-Transformers: Revenge of the Fallen.

اشهر اغانيه

"tyrese gibson better to know -tyrese gibson sweet lady"- tyrese gibson come back to me shawty".

سيارات تيريز غيبسون وثروته

يمتلك الفنان الأميركي تيريس غيبسون عدد كبيرا من السيارات وأبرزها "رولز رويس رايث، مازيراتي غران توريزمو، فيسكر كارما، رنج روفر وفورد excursion وميني كوبر".

وبمناسبة عيد مولده الـ 37 العام الماضي، حصل تيريز غيبسون على "بنتلي كونتيننتال" كهدية عربون محبة، كما أهدى غيبسون قبلها بأشهر قليلة صديقه الممثل الشهير فين ديزل واحدة من مركبتي "فان مرسيدس سبرنتر"، وتجدر الاشارة أن ثروة تيريس جيبسون تقدّر بنحو 25 مليون دولار أميركي.

تيريز غيبسونوزيارته الى مصر

اعرب تيريز غيبسون عن حبه لزيارة مصر، مؤكدا أن هذا حلم حياته، وكان قد كتب عبر حسابه الخاصّ على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "الطفل الصغير الأسود من "واتس" كان دائما في عشق أهرامات مصر.. لقد كان حلم حياتي أن أضع عيني على شيء حتى الآن لا يستطيع أى رجل أو عالم تفسيره.. أتطلع لمقابلة شعب مصر والعائلات الملكية والملوك بأمل التعلم أكثر عن الثقافة والتاريخ".

تيريز غيبسون يواجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب

واجه تيريز غيبسون قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي يقضي بعدم السماح للعرب بدخول أميركا، اذ قام تيريز غيبسون بإرتداء ملابس خليجية في مطار لوس أنجلوس لإظهار تضامنه مع القضية.

خلاف​​​​تيريز غيبسون مع دوين جونسون

هدّد الممثل الأميركي تيريز غيبسون الانسحاب من الجزء الجديد لـ فيلم "Fast & Furious" في حال مشاركة زميله الممثل العالمي دوين غونسون، وفي التفاصيل ان غيبسون قام بشنّ هجوم على غونسون عبر حسابه الخاصّ على احد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ انه وصف غونسون بالمهرج.

الا انه وبعد تصوير الجزء الـ 9 من سلسلة "Fast and Furious" وجه الممثل تيريز غيبسون انتقادات لاذعة لزميله دوين غونسون بعد ان تمّ تأجيل طرح الفيلم من عام 2019 إلى عام 2020 نظرا لازدحام جدول اعمال غونسون.

وعلّل غيبسون تأخير طرح الفيلم، بالشخصية التي يؤديها غونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز"، اذ انه نشر عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإعلان تأجيل الفيلم وعلق عليها: "تهاني لـ غونسون وشقيق زوجتك وشريكك المنتج هيرام جارسيا لجعل فيلم the fast and the furious يتحدث عنك".

حادثة تيريز غيبسون والمعجبة

نشر الموقع الاكتروني "tmz"، مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان العالمي العالمي "تيريس غيبسون"، قيامه بدفع معجبة بعيدا عنه، بعد أن اقتحمت المسرح أثناء غنائه وصعدت لتحتضنه، اذ ان ملامح الخوف ظهرت عليه بشكل عفوي وسريع.