إستضاف الزميل بيدرو غانم ضمن برنامج "كلام بسرّك" الفنان جورج نعمة الذي أوضح في بداية الحوار أنه ليس فنان "نايت كلوب" لأنه يقدّم تجربة فريدة من الفن بالتعاون مع فرقة موسيقيّة موسّعة وهو يقدّم المضمون نفسه في كل الحفلات و المهرجانات.

إن النجاح الذي حققه ، هو نتيجة شغف الناس لنوع الأغاني التي يقدّمها حسب وصفه، أما وصفة النوعيّة الفنّية الجيدة كما قال، فهي الكلمات و الألحان كما الأداء المرتكز على الغناء كما على الفرقة الموسيقيّة الي تلعب دوراً مهماً، ويعيد جورج إحياء الأغاني القديمة الأصيلة، فهو يحافظ على فنّ يجب أن لا ينتهي، هناك سوق فنّي قال جورج يقوم بإنتاج الأغاني الي هدفها أن تضرب بعضها البعض متغاضين عن القيم الفنّية ، لذا يحاول أن يُبعد نفسه عن هذا الجوّ.

أما حول ما حصل معه في برنامج "حديث البلد" الذي تقدّمه الإعلاميّة منى أبو حمزة لناحية تأجيل اللقاء معه والذي كان من المفترض أن يحل ضيفاً إلى حلقة مقبلة بعد أن تمت إطالة اللقاءات مع الضيوف، قال جورج أن ما حدث هو خطأ في حسابات التوقيت و لم تكن عن قصد، لذا لم يكن لديه أيّ مانع للتأجيل.

و في موضوع حركات الجسد التي يرافقها مع الأغنية ، أوضح أنها عفويّة و بدأت مع بداياته في شارع الحمرا حيث كان المكان ضيّقا فكان يقوم بهذه الحركات كتعبيير عن الأغنية و جوّها العام. و في الختام سأله بيدرو ما إذا كان يحضّر لعمل قريب من توقيع الفنان مارسيل خليفة أجاب نعمة "نوعاً ما" هناك شيء يتحضّر لكن ليس بالمدة الزمنيّة القريبة.

إشارة إلى أن برنامج "كلام بسرّك" يذاع كل يوم أربعا و جمعة الساعة الرابعة من بعد الظهر عبر إذاعة "لبنان الحرّ".