على الرغم من أنّ هناك العديد من المواقف السلبية التي تواجهها ساحة مليئة بالمنافسات والتحديات، والكثير من الفنّانين والفنانات الذين يتعرّضون للكثير من الانتقادات من قبل زملائهم، إلا أنّ حادثة ملكة الإحساس والرومانسية اليسا ليلة أمس الجمعة في دبي قلبت كلّ المعايير، لتثبت للجمهور أنّ هذه الساحة مفعمة بالحب والإحترام.

فعلى الرغم من أنّ مشهد سقوطها على الأرض وفقدانها الوعي مشهد خطف قلوب آلاف الحاضرين الّذين خافوا على نجمتهم، إلاّ أنّ هذا المشهد عكس صورة المحبّة والإخلاص بين زملاء أودت بهم الشائعات إلى حلبة مليئة بالصراعات.

فما أجمل أن نرى نجوما اجتمعوا من مختلف الأوساط والبلدان متمنين الشفاء العاجل لفنانة غنّت على أهم المسارح العالمية وحصدت نجاحات كبيرة في مسيرة يحسدها عليها الآلاف، حاملة برصيدها أغنيات تخطّت نسبة سماعها الملايين.

فالفنانات نجوى كرم، هيفا وهبي، كارول سماحة، نادين نسيب نجيم، سيرين عبد النور، أحلام، والفنانان راغب علامة، عاصي الحلاني وغيرهما من الفنانين، وحّدوا كلماتهم تحت عبارات "سلامة قلبك اليسا".

ومشهد الأمس هذا، يؤكّد لنا أنّ تصرّف اليسا في الآونة الأخيرة، مع أحد الصحافيين حين رفضت التقاط صورة مع إحدى معجباتها، لم يؤثّر على محبّة الآلاف من الّذين توافدوا إلى مهرجانها، والّذين علت أصواتهم حينما شاهدوا فنانتهم المحبوبة بحالة صحية طارئة.

اسمحي لنا اليسا أن نأخذ أغنيتك "عكس اللي شايفينها" إلى نطاقين، الأوّل هو بالفعل أنّ هناك أشخاص لا يعلمون من هي اليسار خوري الإنسانة العفوية وليس الفنانة، والنطاق الآخر سنجزمه لصالح الساحة الفنية، ونقول: "عكس اللي شايفين هذه الساحة من منافسات وشجارات من أجل الحصول على لقب الشهرة، لا بل أيضاً هناك زملاء يخافون على بعضهم وعلى صحة أحبائهم".

من أسرة موقع الفن، نتمنى للفنانة اليسا أن تكون بخير وبصحّة جيدة، وأن لا يصيبها أي مكروه لأنّها اسم يفتخر به لبنان، ويفتخر به الفن.

لقراءة تعليقات المشاهيراضغط هنا