هاندا ارتشيل، ممثلة موهوبة حلّقت في عالم النجومية رغم صغر سنها، أعمالها الناجحة شاهدة على اصرارها و احترافها. الممثلة التركية الجميلة، ولدت في مدينة "بالك أسير" عام 1993، بداياتها كانت مع مسابقة الجمال في أذربيجان التي اشتركت فيها ونالت المرتبة الثانية عام 2012.

لمحة عن مسيرتها التمثيليّة

مشوارها في التمثيل بدأ بدور صغير في مسلسل "طائر الحب" بشخصية زاهيدة سنة 2013 وفي سنة 2014 شاركت في مسلسلين بدور مساعد، مسلسل "الجامعة المشاغبة" بدور مريم وفي مسلسل "شجرة الحياة" بدور سلين لكن كلا المسلسلين فشلا و لم يحظيا بنسب مشاهدة عالية. لكن صيف 2015، كان نقطة تحوّل و مصدر حظ بالنسبة لهاندا أرتشيل، حيث حظيت بدور البطولة فيمسلسل "بنات الشمس"، لكن تم الاشتراط عليها بأن تخسر من وزنها 5 كيلو غرامات من اجل دورها في المسلسل. و من بعد مسلسل"بنات الشمس"ازدادت شعبيتها، فوصل عدد متابعيها الى المليون في فترة قصيرة. كما فازت بجائزة الفراشة الذهبية الخاصة بالنجوم اللامعين.

حياتها العاطفية

​​​​​​​كالعادة، الوسط الفني يضجّ بالإشاعات و الأخبار عن الممثلات و خصوصا عن وضعهنّ العاطفي وعلاقتهنّ بزملائهنّ، و من بينهن الممثلة التركية الشابة هاندا ارتشيل التي ترددت معلومات عن علاقة عاطفية تجمعها بزميلها الممثل التركي ايكين ميرت.
​​​​​​​في الفترة الأخيرة أثارت الممثلة التركية هاندا ارتشيل المعروفة بدور "سيلين" في مسلسل "بنات شمس" الجدل بعدماأعلنت عن علاقة عاطفية تربطها بمحمد دينشريلر، وهو الصديق المقرب لحبيبها السابق الممثل أكين مارت.

وأكدت ارتشيل انها تعترف بالعلاقة، ولن تتهرب كبعض النجوم"، موضحةً أنّها ستظهر برفقة محمد قريباً.

مكياج هاندا ارشيل

​​​​​​​تعتبر الممثلة التركية هاندا ارتشيل من اجمل الممثلات في تركيا، اذ انها تملك بشرة صافية و ناعمة، فتختار كريم أساس خفيف، وتضع فوقه القليل من البودرة ليزيدها سحرا و جمالا. ومن خلال إطلالتها في مسلسل "بنات الشمس"، نلاحظ جمال عينيها الساحرتين واتساعهما حيث انها تضع الكحل الأسود الذي يزيد من تألقها و جاذبيتها بالماسكارا المكثفة والمطولة لرموشها، وظلال عيون يلائم أناقتها، كما انها تضع أحمر شفاه بلون نيود أو أحمر كلاسيكي لتكون إطلالتها متجانسة و مميزة تأسر كل من رآها.

لا شك في ان الممثلة التركيّة هاندا ارتشيل ذات شخصية معروفة و لها تأثيرها الخاص على المتابعين، الذين بدورهم يتابعونها لحظة بلحظة، فهي فعّالة و ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ انها حققت رقماً قياسياً عادلت به اهم نجمات تركيا، و نلاحظ انها تنشر صورها باستمرار على حسابها الخاص حيث تشارك متابعيها بأهم لحظات حياتها. و بات ملاحظ تفاعل الجمهور مع صورها و اخبارها خصوصا عندماتعرضت لإصابة مؤلمة

الممثلة التركية الشابة هاندا ارتشيل، ابدعت رغم صغر سنها ولمعت في مسيرتها التمثيلية، وباتت تُعدّ من أشهر نجوم التمثيل في تركيا، ويمكن القول ان الفضل في كل ذلك يعود الى مسلسل "بنات الشمس"، الذي شهد انطلاقتها الفعلية و الذي لاقى نجاحا كبيرا في تركيا و العالم العربي، وحقق نسب مشاهدة عالية.