إدوار بشعلاني، مخرج لبناني قدم عددا من الفيديو كليبات الشبابية الناجحة وتعاون مع فنانين اظهرهم بصورة مختلفة وجديدة امام عدسة كاميرته.


يتعاون حاليا مع الفنان محمد فضل شاكر في اول كليب له، وكانت المسؤولية كبيرة امامه كما يؤكد..
في كواليس تصوير الكليب كان لنا معه هذا اللقاء...

كان هذا التعاون الاول لمحمد فضل شاكر معك في اغنيته الجديدة، اخبرنا عن هذا الكليب؟
التصوير كان رائعا والاغنية مميزة تشبه اغنيات فضل، ومحمد يكمل بهذه الطريقة. كانت الفكرة بسيطة وسهلة ومحمد أشعرني بارتياح بالتصوير "حطيت كل تقلي عليه واعطاني بشكل رائع"، وكانت الاجواء ايجابية.

ماذا عن اماكن التصوير التي اخترتها؟
تم التصوير في اماكن مختلفة ومنوعة من منطقة عاليه، فالكليب فيه ركض وحب وحزن واحتجت لخمسة مواقع تصوير وجدتها كلّها في المنطقة نفسها تقريبا.

​​​​​​​وكيف تقيّم أداء محمد أمام الكاميرا؟
هذا التعاون هو الاول بيننا والكليب الاول له، وهو فاجأني كثيرا اذ وجدت لديه خبرة ويعرف اللقطات التي تناسبه، وما قدمه في الكليب كان شيئا رائعا ولهذا السبب نجحنا بتقديم كليب جيد جدا.

هناك مسؤولية كبيرة تجاه محمد لأنه الكليب الاول له والانظار تتجه نحوه..
صحيح، الناس كانت تنتظره، لذلك عملنا على كل التفاصيل وكل حركاته ورسمنا له خطا اقتنع فيه وكلنا اقتنعنا فيه وهذا ما سيكمل به محمد واتمنى ان يكون هنالك اكثر من تعاون بيننا وهو لديه اكثر من اغنية من هذا الجو وهذا الاحساس ونحضر معا.

​​​​​​​هل جمعك اي عمل في السابق بفضل شاكر؟
لا "يا ريت". لكنني وبالطبع، عملت لمحمد من قلبي لانني اعرف ان فضل سيشاهده ويهمني جدا ان يكون راضيا ومقتنعا مئة بالمئة عن هذا​​​​​​​المشروع لذلك لدي مسؤوليتين بدل الواحدة واعطيت من قلبي.

هل تتضامن مع فضل فيما حصل معه؟
علينا الا نأخذ الصورة التي يعطيها الاعلام دائما. انا تعرفت عليهم واعرف ما وراء الكواليس، اتمنى ان تحل مشكلته فهو غير مذنب وكلنا نعرف طيبة قلب فضل اخلاقه ونفسيته، واتمنى ان تنتهي المحنة.

ماذا عن الكليبات والمشاريع الاخرى؟
بالطبع لدي كليبات وتصوير بين لبنان واميركا التي وصلت منها منذ اسابيع. الا انني افضل الاّ اذكر الاسماء حاليا واتمنى ان تتابعوا معنا احدث الاعمال.