تميّزت الحلقة السادسة من برنامج "ديو المشاهير" بأجوائه الميلادية، منطلقت بأغنية "ثلج ثلج" التي قدمها المشتركون برفقة أولادهم وطغت YESعلى الحلقة ولم ينل أي من المشتركين NO والمفاجأة كانت عدم خروج أي مشترك من المنافسة مع الحفاظ على نتيجة التصويت وإضافتها الى تصويت الحلقة القادمة.

وتميّزت الحلقة أيضاً بإستضافت الفنانة اللبنانية كارول سماحة والمغني الفرنسي Alessandro Safina والتي قدما خلالها هديتهما للجمهور لمناسبة عيد الميلاد والتي هي عبارة عن ديو غنائي بعنوان Dans Cette Etable.

إضافت إلى إستضافت الفنان اللبناني زين العمر والفنان اللبناني زياد خوري.

والبداية كانت مع سماحة التي شاركها النائب مصباح الأحدب في أداء أغنية Feliz Navidad وشارك الممثل طلال الجردي الفنان زين العمر في غناء إحدى أغنياته الشهيرة "كزدرنا " أما الممثل بيار شماسيان لم يكتفِ بالغناء بل تقمّص شخصية الموسيقار الراحل ملحم بركات و قدّم مع الفنان زياد خوري أغنية "حبيبي إنت".

قدمت ساندرا رزق أغنية "سهرانين" مع سماحة، وللمرة الأولى قدمت الممثلة داليدا خليل أغنية فرنسية بعنوان Tous les visages de l'amour مع Safina.

أطلّت أرزة شدياق بلباس بابا نويل وقدّمت مع زين العمر أغنية ليلة عيد وأضافت جواً من المرح على المسرح و قدّم الفنان فادي شربل أغنية عندك بحرية مع الفنان زياد خوري ولعب دور القبطان jack sparrow من سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean للممثل جوني ديب.

شارك جيري غزال سماحة أغنية "يا رب" وتميّز بأجواء رومانسية تتلاءم مع الأغنية.
واللوحة الأخيرة قدّمها الممثل أويس مخللاتي مع الفنان زين العمر و تشاركا أغنية "على عيني".