بليك ليفلي وريان رينولدز من أشهر الثنائيات في هوليوود، وبدأت علاقتهما من خلال فيلم جمعهما وإنتهت بزواج سعيد وأطفال، على الرغم من الشائعات التي تنتشر بين الحين والأخر عنهما.
تفاصيل كثيرة نستعرضها في قصة حبهما، خصوصاً أنهما كانا مرتبطين حين إلتقيا.

اللقاء الأول

في تشرين الأول/أكتوبر عام 2010 بدأت قصةبليك ليفلي وريان رينولدز، بعد أن شاركا سوياً في فيلم "Green Lantern"، كما إلتقيا في المؤتمرات الصحفية الخاصة بالفيلم، إلا أن لا علاقة حب جمعتهما وقتها، خصوصاً أنهما كانا مرتبطين، فريان كان متزوجاً من النجمة سكارليت جوهانسون، وبليك كانت في علاقة مع نجم فيلم "Gossip Girl" بان بادغلي.

إنفصالهما عن شريكيهما

في تشرين الأول/أكتوبر عام 2010، إنتشرت أخبار تفيد بإنفصالبليك ليفليعن حبيبها بان بادغلي، وقررا أن يبقيا صديقين، وفي كانون الأول/ديسمبر من العام نفسه، أعلن ريان رينولدز طلاقه من زوجته سكارليت جوهانسون، من خلال بيان قالا فيه إنهما دخلا هذه العلاقة بحب، ويريدان أن تنتهي بحب وإحترام.

إرتباط بليك ليفلي بليوناردو دي كابريو

في صيف عام 2011، ضجت وسائل الإعلام بإرتباطبليك ليفليبالنجم ليوناردو دي كابريو، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً، وإنفصلا بعد فترة قصيرة من المواعدة.


اللقاء مجدداً

في خريف عام 2011، إلتقىريان رينولدز وبليك ليفليمجدداً، لكن ليس كحبيبين أو معجبين ببعضهما بل كصديقين، وخرجا في موعد مزدوج مع بعضهما، فهي كانت مع شاب وهو مع صبية أخرى.
يقول الثنائي إنه كان أغرب موعد، لأنهما ايقنا وقتها أنهما معجبين ببعضهما، لا بالشخصين معهما.

أخيراً أصبحت العلاقة رسمية بينهما

في تشرين الأول/أكتوبر عام 2011، أصبحت العلاقة بينبليك ليفلي وريان رينولدزرسمية، بعد أن رصدت عدسات مصوري الباباراتزي بليك وهي تغادر شقة ريان في بوستن، حيث كانا يحتفلان بعيد ميلاده.
بعدها إحتفلا سويا في العديد من المناسبات، منها عيد الميلاد وسربت العديد من الصور لهما، وهما يقبلان بعضهما.

زواجهما السري

في 9 أيلول/سبتمبر عام 2012، تزوجريان رينولدز وبليك ليفليبشكل سري، في حفل زفاف بسيط حضره بعض المقربين فقط منهما، بالإضافة الى بعض الاصدقاء.
وفي عام 2014، ظهرا سوياً لأول مرة على السجادة الحمراء خلال حضورهما حفل Met Gala، وتحولا الى معشوقا الجماهير والثنائي الأحب الى قلب هوليوود والصحافة العالمية، التي تهتم بأخبارهما عن كثب.

أطفالهما

في تشرين الأول/أكتوبر عام 2014، أعلنتبليك ليفليأنها تنتظر طفلها الأول من زوجها ريان رينولدز، وكان واضحاُ أنها في أشهر متقدمة من الحمل، وبالفعل ولدت طفلتهما في كانون الأول/ديسمبر عام 2014، وأسمياها "جايمس".
وفي نيسان/أبلابل عام 2016، إنتشرت أخبار عن حمل بليك للمرة الثانية، وفي تشرين الأول/أكتوبر عام 2016 ولدت إبنتهما "اينيز".
وفي كانون الأول/ديسمبر عام 2016، ظهرا لأول مرة مع طفليهما خلال حصول ريان على نجمة في Hollywood walk of fame.
وفي تشرين الأول/أكتوبر عام 2019، ولدت إبنتهما الثالثة "بيتي"، وقد أعلنت الخبر النجمة تايلور سويفت، التي هي صديقة مقربة من العائلة، من خلال أغنية "betty".
وفي مقابلة لاحقة عبّر ريان رينولدز عن سعادته كونه أب لـ 3 بنات، خصوصاً أنه من عائلة كلها شباب، ولم يتوقع أنه سيكون أب لبنات فقط، إلا أنه تبين ان ذلك هو أجمل شعور بالنسبة له.

شائعات عن انفصالهما

في عام 2018، إنتشرت أخبار عن إنفصالهما، وتبيّن أنريان رينولدزهو من ساهم بإنتشارها، بعد أن علق على الأخبار المنتشرة عن قضائه بعض الوقت مع زوجته، قائلاً: "اتمنى ذلك لكنني بحاجة الى وقت بمفردي الان".
لم يعلق الثنائي حول الموضوع بعد هذه الضجة، وبقيت الشائعات تنتشر بين الحين والأخر من دون أي تأكيد رسمي، إلا أن ريان رينولدز وبليك ليفلي برهنا أنهكا أقوى من كل تلك الأخبار، وظهرا سوياً في أكثر من مناسبة، منها يوم 31 آذار/مارس عام 2021 حين أعلنا تلقيهما لقاح فيروس كورونا.