تم اليوم تكريم الفنان رضا من قبل أكاديمية الهدف لكرة القدم في بيروت، وقال رضا انه تلقى اتصالاً من قبل القيمين على اكاديمية الرياضة من أجل الحصول على التكريم ووافق على الفور لانه من عشّاق الرياضة مشيرا الى انه يمارس اكثر من نوع رياضة يومياً حيث انها مفيدة جداً للجسم.


عن الاكاديمية قال انها تتضمن شبّان بأعمار صغيرة وهم يعتنون بالفن ايضا ويشكرهم على مجهودهم في تقديم الافضل للجيل الشاب متمنيا ان يبقوا نشيطين.
وبعد دردشة مع الشباب الرياضيين والتقاط الصور التذكارية، تقدّم السيد يوسف قّزو مدير الاكاديمية و مدير العلاقات العامة السيد وسام لبابيدي وقّدموا درعا تكريميا لرضا عربون شكر وتقدير ووفاء كما وقّدموا له شهادة تقدير خاصة نظرا لكل الدعم الذي قّدمه.
على صعيد اخر وفي حديث حصري لموقع الفن قال رضا انه عاد مؤخرا من اوروبا بعد احياء العديد من الحفلات وهو اليوم بصدد التحضير لالبومه الجديد الذي تعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين منهم وليد سعيد ورشيد الشيخ وايمن قميحة وانور مكاّوي وغيرهم من الاسماء الكبيرة في عالم الكلام واللحن , الى ذلك صرّح رضا انه انتهى من تسجيل شارة مسلسل جديد بعنوان مدرسة الحب وعنوانها "بخاطرك" و هي اغنية درامية.