لا يخفى الابداع اللبناني في اي وقت ولا في اي مكان، والمواهب اللبنانية الكبيرة اصبحت تنتشر في العالم يوما بعد يوم وهذا ان دل على شيء فيدل على اننا شعب ليس بحاجة الا لدولة والباقي من ابداعات بشرية موجود وبكثرة.


تانيا قسيس، هذه الفنانة اللبنانية الراقية صاحبة الصوت الساحر والتي يُجمع كثيرون على انها لم تأخذ حقها وما تستحقه فعليا في بلدها، و ها هي تغني امام الرئيس الاميركي وعائلته.
تميّزت السوبرانو تانيا قسيس في واشنطن حيث قدمت أجمل اغنياتها أمام جمهور عريق تميز بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنته ايفانكا ترامب، في حفل المؤسسة الكويتية- الأميركية الذي استضافه سفير الكويت الشيخ سالم الصباح وزوجته الشيخة ريما الصباح في مقرّ السفارة الكويتية.
وقد أطلقت في هذه المناسبة أغنيتها الجديدة "الأرض للجميع" بنسختها الانكليزية "LAND FOR ALL" والتي أُنتجت بالتعاون مع الأمم المتحدة، وبدعم من مؤسسات وشركات عدّة.


هذه اللبنانية العربية التي جاءت من بلاد الحرف ومن بلاد الارز والحضارة، اجبرت بموهبتها الفذة ورقيها الرئيس الاميركي الذي يحمل زمام السلطة في العالم على الوقوف احتراما لها فبعد انتهاء قسيس من الغناء، وقف ترامب وهنّأها قائلاً: "أنت رائعة!" كما قبّلتها السيدة الأولى وأضافت قائلةً: "لقد كنت بغاية الجمال".
وبهذه الخطوة تكون تانيا قسيس قد فعلت ما لم يفعله السياسيون واكتسبت احتراما وحبا من شعب يعتقد اننا لا زلنا في العصر الجاهلي ويصنّفنا من العالم الثالث.