يستمتع الجمهور العربي حاليا بصوت دافئ وشجيّ وباغنيات ايقاعية ورومانسية ملفتة، هكذا باختصار، هو البوم ​الفنانة يارا​ الجديد "​معذبني الهوى​"، الذي أطلقته.
يتضمن الألبوم 9 أغنيات ثلاث منها باللهجة المصرية و6 باللهجة اللبنانية، تعاونت فيها مع اسماء كبيرة ومختلفة من الملحنين والشعراء والموزّعين، نذكر منهم ​نزار فرنسيس​، ​وسام الامير​، ​طارق أبو جودة​، ​أحمد مصطفى​، ​شريف أبو قاسم​، ​هادي شرارة​ و​جان ماري رياشي​.
أغنية "معذبني الهوى"،تصدرت الالبوم وحملت اسمه وكانت اول اغنية تصورها على طريقة الفيديو كليب وهي طبعا اغنية جميلة من حيث الكلام واللحن والتوزيع، كلامها سهل ممتنع ولحنها يتموج بين الهادئ والراقص.
اجمل اغنيات الالبوم هي اغنية "​بحر هموم​"، وهي من كلمات احمد ماضي والحان ​جان صليبا​. اغنية درامية رومانسية من الطراز الرفيع فيها الكثير من الحب والحزن على الحبيب. تستحق هذه الاغنية الدعم والاستماع لمرات عديدة .
اما اغنية "​اذا مش انت​"، فجاءت لتحمل روحا جديدة ليارا، وهي اغنية لبنانية تجمع النفحة الطربية بالرومانسية وتظهر الاغنية اللبنانية بالصورة الجميلة الاصيلة وكأن هذه الاغنية من مدرسة ملحم بركات كتبها ​منير بو عساف​ ولحنها وسام الامير.
الاغنية الهادئة تليق بيارا وبصوتها وهذا ما تثبته اغنية "​غريبي​" التي كتبها احمد ماضي ولحنها طارق ابو جودة. وهي ايضا اغنية تستحق ان يتم الاستماع اليها عشرات المرات. وهي عبارة عن إحساس ورومانسية وحب خالص.
لم تنس الاغنية الايقاعية التي ايضا نجحت بامتياز بها وهي الاغنية اللبنانية "مين"، فجاءت محركة لاجواء الالبوم بايقاع مميز ايضا. كتبها احمد ماضي ولحنها طارق ابو جودة.
اثبتت يارا في هذا الالبوم، انها فنانة عربية جامعة فالاغنيات المصرية "حاسس" و"​مش مستاهلة​" ايضا جميلة رغم تفوقها باللبناني.
عمل متكامل تستحق يارا وكل من شاركها به التحية، وهي بهذا الالبوم تثبت مرة اخرى انها نجمة لبنانية عربية راقية صاحبة موهبة كبيرة وخِيارات فنية موفقة.