بعد تلقينا فيديو لها وهي تغني "لبنان يا قطعة سما" للراحل الكبير وديع الصافي ، إتصل موقع "الفن" بالفنانة نسرين حميدان التي قالت لنا :"هذا الفيديو يعود للعام الماضي حيث أحييت أمسية غنائية بعنوان "أيام العز" في مسرح المدينة ، بمرافقة أوركسترا "جمعية لبنان السلام" بإدارة وليد بو سرحال ، كما غنيت في هذه الأمسية للفنانين فريد الأطرش ومحمد فوزي".

وكشفت لنا حميدان أنها تحضر أغنية جديدة من ألحانها ستطلقها قريباً ، كما تحضر ألبوماً كاملاً للأطفال أيضاً من ألحانها .

يذكر أن حميدان من مواليد الكويت ولبنانية الجنسية ، حائزة إجازة في علم النفس من الجامعة اللبنانية ، ودبلوماً في الغناء الشرقي من المعهد الوطني العالي للموسيقى في لبنان بدرجة ممتاز ، ودبلوماً في التربية الموسيقية من وزارة التربية اللبنانية .

نالت جائزة نقابة الموسيقيين من مهرجان الإسكندرية لدول حوض البحر الأبيض المتوسط في مصر عام 2006 ، وشاركت في حفل دار الأوبرا المصرية الذي أقامه الفنان نصير شمه لدعم لبنان أثناء حرب تموز/يوليو 2006 .

شاركت في مهرجان جرش صيف 2007 ، وفي العديد من البرامج الفنية والإحتفالات الوطنية التي تم بثها على العديد من الشاشات المحلية والفضائية .

مثلت وغنت في ثلاثة أعمال مسرحية ، منها عمل من إخراج السيدة نضال الأشقر ، وعملان مسرحيان للدكتور جواد الأسدي على مسرح بابل في منطقة الحمرا ، أحدهما عمل لمحمود درويش والآخر لبول شاوول .

حلت ضيفة على الشاعر والإعلامي زاهي وهبي في برنامج "خليك بالبيت" على شاشة المستقبل وذلك بتاريخ 28 آذار 2010.

غنت في عمل لمحمود تركماني نص نادية تويني على مسرح المدينة في بيروت ، وتشارك حالياً في مهرجانات عربية وعالمية عديدة .