يطل النجم الهندي شاه روخان في الفيلم الهندي Jab Harry Met Sejal الذي سيُطرح في دور العرض المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الرومانسية بين عاشقين في رحلة للبحث عن خاتم الخطوبة ليكتشفا خلال ذلك الكثير عن الحب والعلاقات.


حضر العرض الخاص السفير الهندي سانجاى باتاتشاريا وبعض الدبلوماسيين الهنديين والجالية الهندية الى جانب العديد من الصحفيين والنقاد، وتدور أحداث الفيلم حول العاشقين هاري وسيجال ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة لـسيجال، الأمر الذي سيجعل هاري يفهم الكثير عن الحب والعلاقات بشكلٍ أفضل، أما سيجال فتجد خبرات جديدة من حيث الحرية والأمان والمشاركة في علاقتها بهاري، والاهم من كل ذلك هناك الحب والحياة والكذب والتشويق والخيال والبحث عن أعماق نفسها.
وحققت أغاني الفيلم بعد إطلاقها على يوتيوب 150 مليون مشاهدة، وقام بموسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي.
وخلال الفيلم يتعاون شاه روخان للمرة الثالثة مع النجمة أنوشكا شارما (Sultan)، الى جانب العديد من نجوم السينما الهندية، وقام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه امتياز علي مخرج العديد من الإعمال الهندية الشهيرة مثل Jab We Met وHighway وRockstar.