بعد انطلاقتها في مسلسل " ​احمد وكريستينا​" وتقدمها الى مصاف النجومية، احتجبت عن الدراما والشاشة الصغيرة وتفرغت منذ سنتين للحصول على شهادة " الماستيرز" في الاخراج والتمثيل . هاهي الممثلة ​جويل منصور​ عائدة من جديد بمسلسلين دراميين جديدين، ومتفرغة ايضا لاعمال مسرحية، لان المسرح على حد قولها هو "ابو الفنون" . هذه الصبية العشرينية، فتحت قلبها بصدق لموقعنا وحدثتنا عن اشياء تبوح بها للمرة الاولى.

جويل منصور اين اختفت بعد نجاحها بدور زوجة عبد الله السازج، في مسلسل احمد وكريستينا؟
صحيح هذا الدور "علّم" عند الناس،و كنت قد بدأت اخطو خطوات ثابتة نحو النجومية، وبدأت عروض التمثيل تأتيني الا انني فضلت الاحتجاب لفترة معينة لاكمل دراستي واحصل على شهادة الماستيرز.

ماذا اضافت هذه الشهادة اليك كممثلة؟
خوّلتني التعليم للفن المسرحي وزادتني سلاحا في عملي.

هل تقيد الدراسة الاكاديمية الموهبة؟
على العكس، الدراسة تحمي الموهبة الصادقة وتُنمّي فيها القوة وتُفسح لها المجال باختراق آفاق بعيدة .

لاي مدى الشكل الجميل يخدم الممثلة في تحقيق نجوميتها؟
ليس بالضرورة،لان زمن الرومانسية الذي تعودنا عليه في الافلام القديمة ولّى، اليوم اصبحت البطولات جماعية، وأصبح النص الدرامي يأخذ العديد من الاتجاهات، وكل اتجاه فيه هو بمثابة بطولة.

من هو نجم رمضان الفائت؟
بعيدا عن المجاملة لم تسمح ظروفي المهنية وخصوصا انشغالاتي في التعليم، بمتابعة كل الاعمال التي عُرضت. انما بالعموم شدّني مسلسل " ​الهيبة​ " ل​تيم حسن​ و​نادين نسيب نجيم​.

جذبك لانه تطرق الى خصوصية الحياة القبائلية والمافيا والسلاح؟
كلا...بل لان المعالجة الدرامية محبوكة بشكل محترف جدا والاخراج رائع، اضافة الى ان ادارة الممثلين موفقة وناجحة . عمل درامي متكامل فيه عنصر جذب المشاهد.

ما رأيك بالثنائية ما بين تيم ونادين؟
قوية وناجحة لانها كاريزماتيكية، انما الثنائيات على العموم لا تدوم وتؤثر سلبا على حضور الطرفين عند المشاهد وتسبب روتينا ومللا. من الافضل برأيي ان تكون هناك مسافة بين الثنائيات بين الحين والاخر .

تتحضرين لتكوني بطلة امام تيم حسن؟
( تضحك) يا ريت. هذا النجم يأسرني بأدائه وعفويته وحضوره.

معشوق النساء؟
الرجل ليس بشكله الخارجي، بل بشخصيته وهدئه ورجاحة عقله.

برأيك نادين نسيب نجيم تعدت الخطر كممثلة؟
نادين ممثلة محترفة منذ اول عمل قدمته وتعبت على نفسها حتى وصلت الى ما هي عليه. جاهدت، اطّلعت، تدرّبت، وكانت دوما حريصة على انتقاء الافضل . بحثت بحسها الفني عن الدور وتركيبته وهنا الاجادة عند الممثل.

هل هي افضل من ​سيرين عبد النور​في التمثيل؟
اه..انتبه لا تجوز المقارنة ابدا بينهما، فلكل واحدة منهما شخصيتها الفنية. سيرين ابدعت في مسلسل "قناديل العشاق"، وكانت ملكة في الاعمال التي قدمتها وشخصيتها كممثلة مختلفة عن شخصية نادين، فكلتاهما مستقلة عن الاخرى.

ما حكايتك مع الممثل ​رودريغ سليمان​؟
رودريغ من النجوم الواعدين، فنان حساس وممثل بارع يؤثر بالمشاهد تأثيرا عميقاً، أتمنى الوقوف امامه.

معجبة به كفنان فقط؟
اكيد، كما يعجبني اداء بديع ابو شقرا وطلال الجردي، بحرفيتهما العالية وادائهما العفوي.

ليس لديك النية بالارتباط؟
النية موجودة لكن الخطوة صعبة ومسؤولة، خصوصا وانها خطوة مصيرية في حياتنا. الفكرة حاليا مهمشة عندي بسبب انشغالاتي واولويات الامور. ربما في المرحلة المقبلة اكون اكثر استعدادا لها.

هل سقف مصروفك الشخصي عال جدا؟
بصراحة احاول ضبط نفسي، فكل ما يعجبني اشتريه . احيانا تشح الفلوس بين يدي في منتصف الشهر وكما تعرف مصاريف الفنان مرتفعة جدا اكثر من الانسان العادي.

ما هي غالبية مشترياتك؟
اركز على شراء الاحذية والاكسسوارات، واعشق الموضة كثيرا.

ما هي خطة عودتك الى الشارع الفني؟
اقوم حاليا بدراسة مشروع مسرحي بانتظار تمويله، اضافة الى نص درامي ما زلت في صدد قراءته .