إستقال شاب أميركي يدعى والتر تشانغ من وظيفته، ليحقق حلماً لطالما راوده.

ويوضح تشانغ أنه في عشرينيات عمره، شعر أنه لا يفعل شيئاً ذا معنى بحياته سوى تأدية وظيفة لا يحبها، بينما يمر عمره بلا هدف أو متعة، فما كان منه إلا أن ترك شقته في "مدينة الأحلام" نيويورك، ليقيم عند أحد أصدقائه مجاناً مدة عام من أجل أن يوفر المال وميزانية الرحلة التي استمرت 3 سنوات، ثم باع ممتلكاته واستقال من وظيفته، وحمل حقيبة الظهر وحساً جريئاً للمغامرة وانطلق في رحلة طويلة.

درس تشانغ صناعة الأفلام في الجامعة، ولكنه كان يعمل كمصوّر فني، لذا تمكن من تسخير خبرته في الصور ليلتقط ذكريات ويوثق رحلته التي ضمت 60 دولة من شتى أنحاء العالم بالصور الفوتوغرافية والفيديو، ثم يحولها عملاً فنياً وثائقياً على موقع أسماه We Call This Home.

التقط تشانغ صوراً لنفسه في دول أقصى شرق الأرض ومغربها، في القطب الشمالي وفي قلب صحاري أفريقيا، جالس الأطفال في دول شرق آسيا وتواجه مع حيوانات الغابات، كما قفز في الماء من أعلى الصخور.

وكإجراء احترازي، وقّع والتر على بوليصة تأمين صحي لتغطية تكاليف أية مراجعات طبية وصحية، نظراً لتعرضه للتسمم الغذائي أكثر من مرة، وإصابته بأمراض أخرى متوقعة بسبب اختلاف الأحوال الجوية، وحتى الهواء من بلد إلى آخر.