اختتمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلاتها في لبنان لصيف 2017، باطلالة ساحرة خلال مهرجان "صندوق الدنيا" في بعقلين - الشوف، الذي تنظمه جمعية "إيناس أبو عياش" الخيرية.

وقد غصّت شوارع المنطقة بالجمهور قبل ساعات من الحفل حيث احتشد الالاف من بعقلين والقرى المجاورة من أجل الاستمتاع بالمهرجان المخصص للأطفال ومشاهدة السهرة الختامية التي احيتها معشوقة الصغار والكبار الفنانة نانسي عجرم.

وقد اخترقت نانسي بصعوبة الحشود المتواجدة في المكان لكي تتمكن من الوصول إلى المسرح حيث كان بإنتظارها أهل الصحافة والاعلام. وقد كرّست نانسي وقتا للقاء الصحافة على الرغم من بعض الصعوبات اللوجستية، ثم اعتلت المسرح..

قدمت نانسي خلال الحفل باقة مميزة من اغانيها القديمة مثل "لون عيونك"، "يا طبطب"، "قول تاني كده"، "شيل عيونك عني"، "ما تجي هنا"، "معقول الغرام"... بالاضافة إلى أغنية "حلم البنات" و"عم بتعلق فيك" من ألبومها الأخير "حاسه بيك".

وكانت للأطفال حصة كبيرة في الحفل.. حيث كانت فرحة الصغار ظاهرة على وجوههم عند رؤية فنانتهم المفضّلة حتى ولو عن بعد أمتار.. كانوا يصفّقون ويغنّون معها وهم محمولون على أكتاف أهاليهم. بدورها نانسي التقطت العديد من الصور مع الأطفال الذين سُمح لهم بالصعود إلى المسرح، كما غنّت لهم "شخبط شخابيط" و "يا بنات" و "شاطر شاطر".

وفي حديث لموقع "الفن"، أعربت نانسي عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان مثنية على الجهود التي قامت بها رئيسة المهرجان السيدة إيناس أبو عياش، متمنية لها كل التوفيق والنجاح في هذا العمل الرائع والمهم كما وصفته، وقالت: "في هذا المهرجان نحن هنا لزرع البسمة والفرحة في قلوب الأطفال والكبار أيضاً .. وأنا اعرف جيداً الوقت الذي كرّسته إيناس للعمل على هذا المهرجان منذ فترة طويلة. وأنا كسفيرة للنوايا الحسنة أحب أن أدعم الأطفال ونشاطاتهم وأحرص على دعم الفرحة الموجودة في قلوبهم وعيونهم أيضاً".

وعن حفلاتها الكثيرة التي أحيتها في لبنان خلال فصل الصيف من الضبيه وزحلة وأميون وغيرها، قالت نانسي: "أنا سعيدة بالمشاركة في العديد من المهرجانات خلال الصيف في لبنان وحفل "صندوق الدنيا"، هو المهرجان الأخير الذي أشارك فيه في هذا الموسم ، على أمل أن التقي الجمهور في مناسبات ومهرجانات أخرى العام المقبل".

كما تحدثت نانسي للفن عن مشاركتها في الموسم الجديد من "The Voice Kids" إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان المصري تامر حسني قائلة: "سنصور الموسم الثاني من البرنامج في تشرين الأول المقبل على أمل أن ينال إعجاب الجمهور".

وفي سؤال عن إنتقال أحلام إلى برنامج "The Voice" وتأثير الأمر على برنامج "أراب آيدول" تجيب نانسي: "لا أعتقد أن ظهور أحلام في نسخة "The Voice" الجديدة، يعني انتهاء برنامج أراب آيدول، مع العلم أن هذا القرار هو بيد محطة "أم بي سي"، فحتى الآن آراب آيدول، مستمر".

وبعد الاستفتاء الذي طرحته نانسي على جمهورها من أجل اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها من بين "كيفك بالحب" و"ومعاك" و"حلم البنات" تقول نانسي:" لم أحسم قراري بعد بشأن الأغنية التي سأقوم بتصويرها، ولم أحسم قراري أيضاً لناحية المخرج الذي سيقوم بتصوير العمل".

لمشاهدة ألبوم الصور اضغطهنا.