تتنافس خلال شهر رمضان الكريم الاعمال الدرامية التي اثبتت أنها الأكثر اهمية لدى الجمهور العربي أمام البرامج والحوارات.

من اهم الانتاجات العربية لهذا العام هو مسلسل لأعلى سعر تأليف مدحت العدل واخراج محمد جمال العدل وبطولة نيللي كريم، زينة، واحمد فهمي وعدد كبير من الممثلين المصريين.

قصة فتاة "جميلة" اسم على مسمى (نيللي كريم) بارعة في الرقص تتخلى عن طموحها الكبير للزواج من الشاب الفقير الطموح (احمد فهمي) الذي اصبح لاحقا من اشهر الأطباء في مصر. صديقة تغار منها يملؤها الشرّ تجعلها تخسر كل ما تملك حتى زوجها وابنتها بعد ان ضحت بكل ما تملك، زواج مرّ بتراكمات تحوّل إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية ، خيانة الاهل والاقرباء لها .

من اجمل القصص التي تناولتها الدراما هذا العام واكثرها واقعية وقربا للمجتمع الذي نعيش به وتصادفنا حالات من الخيانة وخيبات الأمل من اقرب الناس الينا ، لأعلى سعر هو المجتمع وهو جزء من حياة يومية نمارسها ونعيشها.

مصالح وسلطة المال وخيانة من أحبنا ومن ضحينا لأجله، بنص محبوك بدقة واخراج رائع بعيدا عن اي زيادات، وبعيدا عن تسريع الاحداث بشكل مبالغ به قد يفقد العمل واقعيته، قد تنتفض هذه المرأة المظلومة التي خسرت حتى جمالها مقابل حبها وعائلتها، وستعود لتصبح امرأة جميلة قوية لتأخذ حقها ممن ظلموها واوقعوها بمشكلات كسرتها وحرقت قلبها بمساندة الشخص الوحيد الذي يقف الى جانبها وهو والدها الفنان الحساس الذي يمشي على مبادئه ولا يغيرها ويجعل ابنته تمشي نحو الصواب.

تبدع نيللي كريم في هذا الدور الذي عاشته بتفاصيله فقللت فعليا من جمالها وظهرت من دون مكياج بالكامل مع شوائب بالوجه وظهرت زيادة بوزنها كي تخدم دورها .

ليلى اي "الممثلة زينة" المرأة الشريرة التي لا تهمها الا مصلحتها والتي تعاني مشاكل نفسية تعود لماضيها، تجعلها تدوس على الجميع كي تحقق مصالحها، كذلك احمد فهمي الرجل الذي حقق طموحه بمساعدة زوجته الاولى وتخلى عنها حين تخلت هي عن جمالها وطموحها.

رسائل كثيرة في هذا العمل أولها نتائج تخلي المرأة عن طموحها مقابل الزواج، واهمال المرأة لنفسها الذي يجعل زوجها يجد امرأة بديلة عنها تشبع رغباته وتجذبه، عقد الماضي ونتائجه على الحاضر، كذلك رسائل من الشخصيات الموجودة بالمسلسل كالارتباط من مرأة أكبر سناً لمصلحة مادية، والخيانة الزوجية نتيجة الاهمال وغيرها من الرسائل الاجتماعية المهمة.

لأعلى سعر يرفع مجددا الدراما المصرية لأعلى المراتب ويرفع نيللي كريم الى مرتبة الممثلة البارعة والتي لطالما تصدرت المشهد الدرامي الرمضاني.