بعدما تعرضت سيارته للسرقة أوضح الفنان اللبناني زين العمر في اتصال خاص مع موقع "الفن" أن يشكر الله ان الأمور اقتصرت على السيارة وليس على صاحب السيارة، داعياً الى وجود دولة قادرة على بسط سيطرتها على الأراضي اللبناني.

وقال العمر: "نحن عم نبق الدم لنطلع الليرة، ولنعيش عيالنا" نريد دولة تفرض سلطتها على الجميع، لا يجوز أن نرى كل ما يحصل من سرقة وقتل، ما يحصل يضر بسمعة لبنان، أنا أعشق أرض لبنان ومن أكثر من دافع عنه بكل تواضع، وهو كل حياتي، لكن ما يحصل من سرقة وقتل ليس مقبولاً".

وعن تعليقه عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي الذي كشف فيه عن سرقة سيارته وربط الموضوع بمسلسل "الهيبة" الذي يحكي قصة عصابة مسلحة في البقاع، أشار العمر الى أنه لم يقصد أهل البقاع بتعليقه أبداً، وقال: "كل العالم فيهم الخير والبركة، أنا اخدت الموضوع بطريقة المزح لأنه هلق عم نحضر مسلسل الهيبة اللي عم يحكي عن واقع نعيشه، وأنا استعملت الهيبة لأحكي بطريقة ممازحة، وبتبكي بنفس الوقت"، وأوأكد لكم أني لم اوجه كلامي لأحد لأن حوادث القتل والسرقة تحصل على كافة الأراضي اللبنانية للأسف.

وعلى الصعيد المهني كشف العمر أنه يحضر لأعمال فنية جديدة رغم كل ما يحصل في لبنان لأنه بلد الحياة، وسيشارك بعدد كبير من المهرجانات ممتدة على كل الأراضي اللبناني منها: "الأرز، غوسط، الكحالة، الكورة، دير بعشتار، بلونة.."، مؤكداً ان أحداً لن يستطيع أن يوقفنا عن الحياة.

وفي ختام حديثه أكد العمر أن يدعو الله دوماً بأن أن يحمي الأجهزة الأمنية التي تسهر على حماية لبنان متمنياً لهم التوفيق بالقبض على كل المجرمين الذين يهددون استقرار الوطن.