في الحلقة السادسة من باب الحارة يفضح ابو جودت ابو عصام امام وجهاء الحارة، مما يحدث بلبلة كبيرة في الحارة، فتدخل المحامية جولي وتؤكد لابو جودت ان ما فعله يعد تشهير بابو عصام، فيما يقوم معتز بالذهاب الى المخفر ويهدد ابو جودت بان يترك والده بحاله والا الموضوع سيكلفه كثيرا.

ابو ظافر يحاول استخدام ما حدث مع ابو عصام كي يهدم مكانته في الحارة وعندما تدخل زوجته فريال بالموضوع يمنعها ويهددها ان تدخلت فلن يكون راضيا عليها.

سارة تواصل شكها بمعتز وتلجأ الى لطفية زوجة عصام التي تؤكد لها انها ستذهب الى معها الى عند شيخ كي تأخذ رأيه لماذا لم تحبل سارة بعد من معتز، وكي تقوم بعمل لمعتز كي لا يتزوج عليها.

من ناحية اخرى يزور ابو عصام منزل ابنته بوران ويكتشف ان زوجها سليم غاءب عن المنزل فيطلب منها ان تصبر عليه ولا تتكلم بالموضوع مع اولادها.

اما ابو بدر وبعد مشورة زوجته فوزية فيذهب الى ابو عصام ويطلب منه ان يعطيه الطفل الذي وجده مقابل المال فيرفض ابو عصام ويطرده من دكانه، وعندما يخبر زوجته فوزية بما حصل فتنصحه بان يخبر ابو جودت وبطلب منه ان يعطيه الطفل بالقوة الا ان ابو جودت يطلب منه رشوة فيعطيه.

ظافر يلجأ الى المحامية جولي ليستفسر عن حصة شقيقه قاعود من الارث في حال توفي والده فتنصحه بسؤال والده وان لم يأخذ من جواب شاف يجب عليه ان يرفع دعوى ضده، فتسمع دلال ما حصل فتخبر والدها ابو عصام الذي يوبخها ويمنعها من كشف اسرار عملها مع جولي.

اما النمس فيذهب ليصالح ابو ظافر فيطرده من "البايكة" فيخرج النمس غاضبا لان ابو ظافر تكلم عن زوجته المتوفاة وشكك بانها متزوجة ابو عصام.