كرم المؤتمر الدولي لسفراء الشباب والمرأة، صانعي القيادة والريادة والسعادة في مصر والوطن العربي في العشرين من ايار الجاري المشير العام الاب الدكتور فادي تابت رئيس مجلس ادارة مركز الكريم الاعلامي بجائزة رجل السلام وصانعه في الشرق الاوسط لعام 2017

جرى التكريم في شرم الشيخ بحضور كوكبة من السياسيين والفنانين والاعلاميين العرب استهل الحفل الدكتور اشرف الرزيقي كلامه بالتعريف عن الاب فادي تابت المكرم باللقب متحدثا عن مزاياه ومواهبه وانجازاته في صنع السلام من خلال برامجه الاذاعية والتلفزيونية والمسرحية ومن خلال شخصيته وتكرسه في الكهنوت.

تحدث بعدها الرزيقي عن الاجراءات التي اتخذت وعن المراحل والتصفيات بين الشخصيات المرشحة لهذا اللقب في العالم العربي انطلاقا من ثقافتهم وتأثيرهم في الرأي العام واعلن نتائج التصويت وعن اجماع الرأي العام في اختيار الاب تابت لهذا اللقب مشرفا.

بعد الانتهاء من كلمة الدكتور الرزيقي تسلم بعدها المشير العام في جمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة الاب تابت جائزته وسط تصفيق حار من المنظمين والمشاركين اعتلى بعدها الاب تابت المنصة لالقاء كلمته فاستهلها بشكر منظمي الحدث على راسهم السفير الدكتور اشرف الرزيقي بعد الشكر تحدث الاب تابت عن معنى السلام في الانجيل والقرآن مؤكدا ان سبب السلام المفقود في العالم العربي والعالم قاطبة اليوم هو فقدان العلاقة مع الخالق مصدر السلام الحقيقي . ودعا الاب المكرم الى التغيير في النفوس متوجها الى الانسان كل الانسان داعيا اياه للمصالحة مع الذات والتفتيش على السلام الداخلي اولا دون النظر الى الآخر فمن اصلح ذاته اصلح العالم لان العالم يبدا بالذات بالانا. بعد الاحتفال انتقل الجميع لشرب نخب المناس.