بعدما قررت إدارة موقع "يوتيوب" سحب أغنية وكليب "سكرت كتابك" التي قدمها الفنان جاد خليفة بصوته بسبب الخلاف على حقوقها بين خليفة وكاتب الأغنية محمد دايخ من جهة وملحن الأغنية الذي قدمها بصوته سامي شمسي من جهة أخرى، اتصل موقع الفن بالفنان جاد خليفة الذي اشار الى أنه عندما اتفق مع الشاعر دايخ على شراء الأغنية ودفع ثمنها طلب التنازل الخاص من الملحن الذي لم يلتق به لأنه يعيش في أميركا "فقال لي دايخ لا مشكلة قدمها بصوتك هذا تنازل مني كشاعر، سامي شمسي لا يمكنه ان يعطيك تنازلاً عنها لأنه يعيش في أميركا ولديه مشكلة بأوراقه الثبوتية".

وأضاف: "قبل ان اطرح الأغنية، تفاجأت بأن شمسي طرح "دومو" الأغنية بصوته فأحسست ان هناك شيئاً ما بين الشاعر والملحن، فطرحت الأغنية كاملة بعد دقائق".

وعن سحب الأغنية عن يوتيوب أشار خليفة الى أن أي شخص ممكن ان يوقف أغنية عن اليوتيوب مجرد ان يرسل لإدارة اليوتيوب رسالة عن حقوق الأغنية "انا أتعامل مع شركة "قنوات" وتواصت شركتي مع ادارة اليوتيوب وأرسلنا لهم التنازل الخاص بالشاعر وستعود الأغنية بعد أسبوع تقريباً على يوتيوب".

وشدد خليفة على أن سامي شمسي سيسعى لإستغلال ما حصل كي يحقق الشهرة، مؤكداً أنه لو أراد سرقة الأغنية كما يقول البعض لما كان وضع عليها اسم ملحنها سامي شمسي.