مسلسل لبناني جديد ينتظر عرضه الجمهور في شهر رمضان المقبل وهو "بلحظة" كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة الصدى.

وفي حديث خاص مع موقع "الفن" كشف الممثل وسام سعد أنه سيحّل ضيف شرف على هذا المسلسل، حيث يلعب شخصية شاب يدعى عامر "عنيد وصارم"، لا مجال للمزح في حياته وإبن عشيرة مرموقة يظهر في حلقات متقدمة وليس من الحلقة الاولى إذ أنه يكون في السجن إثر إرتكابه جريمة، لكن الغريب في الموضوع أنه يتواجد في حبس 5 نجوم لكونه من عائلة غنية، يخرج الى الحرية وتتواتر أحداث المسلسل وتحاول عائلته منعه من إرتكاب جريمة أخرى من دون جدوى.

الغريب أنه لطالما عرف الجمهور سعد بشخصية "أبو طلال الكوميدية" لكنه هنا يؤدي شخصية تراجيدية بعيدة عن ما قدمه سابقاً، فنتساءل هنا إذا كان محبوه سيتقبلونه بالدراما ويكون الرقم الصعب.

وحول تعاونه مع المخرج أسامة الحمد، أكد سعد أنه صديق مقرّب له منذ سنوات لكنهما لم يعملا معاً من قبل لعدم توافر ظروف مناسبة فعندما طلبه أسامة للدور وقراءة النص لم يتردد في قبول الدور لروعة قلم نادين جابر ولتحدي نفسه لإظهار قدراته، وأضاف أشعر بالراحة في التصوير لخبرة أسامة الذي وصفها بالمكتبة ويحب ليونته في التعامل مع الممثلين أثناء التصوير وهو مطمئن على صورته.

وحول برنامج "بي بي شي" وإمكانية عودته للفريق إكتفى بالقول إن قراره محسوم ولا عودة لهذا البرنامج، مؤكدا أنه في قيد التحضيرات لبرنامج جديد بشخصية "أبو طلال" سوف يعرض بعد رمضان يتركه مفاجأة للجمهور.