يُعرض فيلم 3000 ليلة للمخرجة مي المصري في سلسلة فعاليات الموسم الفلسطيني المستمرة أكتوبر - تشرين الأول 2016 حتى مايو - أيار 2017 للتعريف بالثقافة الفلسطينية في الدوحة حيث من المقرر عرضه يوم 29 أبريل - نيسان الساعة 5 مساءً في سينما رويال بلازا.

الموسم الفلسطيني سلسلة فعاليات ثقافية شهرية منوعة تنظمها مجموعة الروزنا الشبابية في دولة قطر في الفترة ما بين أكتوبر - تشرين الأول 2016 و مايو - أيار 2017 بهدف التعريف بالثقافة الفلسطينية وتقديمها لمجتمع الدوحة مستفيدة من التنوع الثقافي في المدينة ومؤكدة على انفتاح الثقافة الفلسطينية على العديد من دول العالم وعلى الموروث الإنساني. ويشارك في الفعاليات نخبة من المثقفين والفنانين الفلسطينيين، قدموا عروضاً في الرسم، توثيق الرواية الفلسطينية، الشعر، الدبكة، الغناء، المسرح، السينما، الورش الثقافية والفنية والإعلامية.

فيلم 3000 ليلة هو إنتاج أردني فلسطيني فرنسي لبناني بمشاركة الإمارات وقطر، وتقوم شركة MAD Solutions بتوزيعه في العالم العربي. ويروي الفيلم قصة مُدرّسة فلسطينية تضع مولودها الأول في سجن إسرائيلي، فتواجه أصعب التحدّيات من أجل حماية ابنها والحفاظ على بصيص من الأمل، ويشارك في بطولة الفيلم ميساء عبد الهادي، نادرة عمران، رائدة أدون، ركين سعد، عبير حداد، أناهيد فياض، هيفاء الأغا، ختام إدلبي وهانا شمعون.

مواعيد عرض فيلم 3000 ليلة ضمن فعاليات الموسم الفلسطيني بالدوحة (بتوقيت غرينتش +3)

يوم السبت 29 أبريل - نيسان الساعة 5 مساءً في سينما رويال بلازا