ظهرت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة كيندل جينر بلوك retro على غلاف مجلة "هابر بازار"، وقد بدت شبيه بجاكلين كينيدي بشعرها الكبير وأحمر الشفاه الداكن الذي لونت به شفتيها وكذلك اعتمدت حاجبين سميكين في عودة إلى موضة الستينيات وذلك احتفالاً بالذكري الخمسين بعد المئة لتأسيس المجلة.

كيندل حاولت الأسبوع الماضي الابتعاد عن الأضواء بعد إيقاف إعلانها لشركة بيبسي، وقد أثيرت موجة جدل وسخرية من مشاهدين وذلك بعدما ظهر وكأن الاعلان يستهزء باحتجاجات حقوق الإنسان والاضطرابات العامة التي مرت على الولايات المتحدة الاميركية في الفترة الاخيرة وهذا ما دفع بالشركة لسحب الاعلان والاعتذار.

وتظهر عارضة الأزياء الشهيرة ونجمة تلفزيون الواقع بالإعلان وهي في جلسة تصوير عندما تشاهد محتجين في مسيرة، بعد ذلك تنزع جينر شعرها المستعار ومساحيق التجميل وتنضم للمحتجين وقدمت زجاجة بيبسي إلى ضابط شرطة يضع قبعة البيسبول على رأسه مما يدفعه للتبسم بينما أخذ المحتجون في الهتاف والعناق.

واعترفت الشركة بأنها أخفقت فأوقفت الإعلان واعتذرت ولاقى الإعلان انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال مستخدمون إنه قلل من شأن الاحتجاجات التي شابتها أعمال عنف خلال الأعوام الأخيرة في مدن أميركية منها فيرغسون وميزوري وبالتيمور عقب مقتل رجال ونساء سود عزل بنيران الشرطة.

وستعود كيندل جينر للأضواء في أول ظهور علني منذ الحادثة برفقة شقيقتها كايلي 19 عاماً في كواتشيلا في عطلة نهاية الأسبوع الحالي حيث ستقدم حفلاً لتطبيق مواعدة يدعى Bumble في رانشو ميراج، وتخوّف منظمو الحفل أن تلغي كيندل مشاركتها فيه عقب موجة الغضب والاستياء من إعلانها الأخير للمشروب الغازي.(ترجمة الفن)