تعود الفنانة المصرية شيماء الشايب إلى ساحة الغناء بعد غياب من خلال إطلاقها ألبوماً جديداً بعنوان "دنيتي جنة" من انتاج ريتشارد الحاج الذي صرح بان الألبوم سيشكل مفاجأة لجمهور شيماء بعد غيابها لفترة عن الساحة الفنية.

وقد طرح المنتج ريتشارد الحاج برومو أغنية "أسهل حاجة" للمطربة شيماء الشايب بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المقرر طرحها كاملة خلال أيام قليلة، وتقول كلمات الاغنية: "وأهي الأيام عماله بتجيب أيام، على الدنيا دي قولنا سلام، بقت النغمة دلوقتي ظروفك إيه وهتدفع كام".

"أسهل حاجة" هى إحدى أغاني ألبوم "دنيتي جنة" لشيماء، والذي يضم 10 أغان، وسيتم طرحه في عيد الفطر المقبل، ويحتوي على مجموعة من الأغاني الطربية، وتتعاون "الشايب" من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم نادر نور وتامر عاشور وخالد عز وشاكر الموجي، وخالد البكري ومحمد أشرف وسامر أبو طالب، وإلهامي دهيمة.

"أسهل حاجة" من كلمات الشاعر رمضان محمد، ألحان حسام البجيرمي، توزيع مادو، ومكس ومستر ماهر صىلاح، وكانت "شيماء" غنت جزءا من أغنيتها "أسهل حاجة" من خلال أحد البرامج التليفزيونية الكبرى، وحققت خلال فترة وجيزة نسبة مشاهدة اقتربت من 8 ملايين مشاهدة.