أكد الفنان جاد خليفة خلال إستضافته في برنامج بلا تشفير مع الاعلامي تمام بليق على قناة الجديد أنه لم يسرب أغنية "الغول" التي جمعته بعارضة الازياء ميريام كلينك، والتي أثارت خضة إعلامية.

وإنفعل جاد عندما وصفه تمام بالشخص الهابط مشيراً الى أنه فنان "غصباً عن الكل" بحسب تعبيره ولن يعتذر عن الاغنية ولو أنه لن يعيد التجربة، لأنه لا يعتبر أنه قدم أمراً خاطئاً والاغنية لم تكن لتنجح لو أي فنان آخر غيره قام بتأديتها، فوجوده في الكليب ساهم بإنتشار الكليب قائلاً: "لو ما وجودي في الفيديو مع ميريام كلينك لما ظهرت الاغنية وميريام كلينك لم تشهرني"، وقال لكلينك: "عيب عليكي انك تقولي قدام مخفر حبيش انه انت عملتي العمل لتساعديني".

وفي أقوى تصريح له قال خليفة إنه لا يقبل أن يغني إبنه أو أي طفل أغنية "الغول"، وفيما يتعلق بالقضية التي تلاحقه من قبل إمرأة كان على علاقة بها وأخذ منها 50 الف دولار، كشف خليفة ان الامور انتهت والمبلغ سدده لها الشهر الماضي قائلاً : "كل اللي وصلوا اليوم بالفن صاحبو شباب أو بنات ليوصلوا، أنا كان عندي علاقة مع بنت مش شاب، أحسن من غيري".

واعتذر خليفة من قبل كل محبيه وكل الأطفال الأبرياء على ما قدمه في أغنية "الغول" مشيراً الى ان العمل كان خضة اعلامية لا أكثر، وفنه الحقيقي معروف بأعماله السابقة، لكن الإعلام لم ينصفه فذهب في هذا الطريق ليخرج نفسه الى الضوء من جديد.